ناجيلسمان مدرب البايرن: نشاط سوق الإنتقالات في برشلونة مجنون

قال المدرب الألماني “جوليان ناجيلسمان” المدير الفني لنادي بايرن ميونيخ إنه “من الجنون” أن يكون برشلونة قادراً على التعاقدات المتعددة في فترة الانتقالات، بما في ذلك روبرت ليفاندوفسكي من بطل البوندسليجا.

وقد عانى برشلونة مالياً في المواسم الأخيرة، لكنه تمكن من التوقيع مع ليفاندوفسكي بقيمة (45 مليون يورو)، كما تعاقد العملاق الكتالوني مع الجناح البرازيلي “رافينيا” من ليدز مقابل (55 مليون يورو)، كما أحضر البرسا قلب الدفاع “أندرياس كريستنسن” من نادي تشيلسي، ولاعب خط وسط ميلان السابق “فرانك كيسي” إلى الكامب نو في انتقالات مجانية.

وقال ناجيلسمان في مؤتمر صحفي في واشنطن خلال جولة فريقه في الولايات المتحدة قبل الموسم: “برشلونة نجحوا في التعاقد مع الكثير من اللاعبين، ولا أعرف كيف، إنه النادي الوحيد في العالم الذي لا يملك المال ولكن يمكنه شراء أي لاعب، نشاط سوق الإنتقالات في برشلونة مجنون، إنهم يجدون الحلول لا أعرف كيف، لكن الآن لديهم فريق أفضل من الموسم الماضي”.

وعن رحيل ليفاندوفسكي قال ناجيلسمان: ” لقد كان صفقة جيدة للبايرن، إنه أمر صعب. لقد سجل الكثير من الأهداف وكان أحد نجوم بايرن ميونيخ الكبار، لكنه كان سيغادر على أي حال، لو لم يكن هذا الموسم، لكان الموسم التالي، لذلك كنا سنحصل على ذلك التحدي بعد عام وهذا هو السبب في أن الصفقة ليست سيئة للغاية بالنسبة لبايرن”.

إقرأ أيضاً.. تعرف علي موعد مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونيخ الودية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P