توني كروس: لا يوجد ضغط في تجديد عقدي مع ريال مدريد

من الواضح أن النجم الألماني “توني كروس” لاعب خط وسط ريال مدريد لايشعر بالقلق على مستقبله بالرغم من قرب إنتهاء عقده مع ريال مدريد خلال العام المقبل.

وبعتبر توني كروس أحد أعمدة فريق ريال مدريد بقيادة كارلو أنشيلوتي، وسينتهي عقده مع النادي مدريد في يونيو 2023، بعد رفضه التجديد هذا الصيف، قائلًا إنه يريد الإنتظار حتى العام المقبل قبل إتخاذ قراره، كما أنه مرتاحًا جدًا بشأن مستقبله خلال الفترة القادمة.

وقال كروس في مقابلة مع تلفزيون “RTL Télé Lëtzebuerg”: “لا يوجد ضغط في تجديد عقدي مع ريال مدريد ولا يزال أمامي عام واحد على عقدي مع ريال مدريد”، وإذا لم تكن فكرة مغادرة النادي الملكي جزءًا أساسيًا من خططه، فإن قراره بتأجيل توقيع عقد جديد فاجأ إدارة ريال مدريد، ومع ذلك يقول توني كروس إنه يشعر “بسعادة تامة” في مدريد وأن علاقته بالنادي “لا يمكن أن تكون غير الأفضل”.

وأشار توني كروس إلى التحدث عن أول لقب على لموسم 2022/2023 وهو كأس السوبر الأوروبي، الذي سيلعبه رجال كارلو أنشيلوتي يوم 10 أغسطس ضد أينتراخت فرانكفورت الألماني بطل الدوري الأوروبي في “الملعب الأولمبي” في هلسنكي (فنلندا)، وقال كروس: “كل من يعرفنا يعرف أنه عندما يكون هناك لقب يمكن الفوز به، وريال مدريد يعرف أن يرد جيداً بالملعب”.

إقرأ أيضاً.. أرسنال يقدم “40 مليون يورو” لضم نجم ريال مدريد!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P