الكشف عن أخر تطورات تجديد عقد “محمد صلاح” مع ليفربول

كشفت تقارير صحفية عن أخر تطورات المفاوضات بين النجم المصري “محمد صلاح” جناح نادي ليفربول، ووكيله من جهة وإدارة النادي الإنجليزي من جهة أخرى لتجديد عقد اللاعب خلال الفترة القادمة.

وأكد موقع ”Anfield Watch “ الإنجليزي المتخصص في أخبار ليفربول إنه إذا لم يتمكن النادي من إرضاء محمد صلاح في المفاوضات، فسيتعين عليه إما التفكير في العروض التي سيتلقاها اللاعب الصيف المقبل أو قبول الواقع المتمثل في خسارته مجاناً عام 2023 عند نهاية عقده.

وأضاف الموقع أن محمد صلاح ووكيله ليس لديهما أي اهتمام بقبول عرض ليفربول الحالي، حيث عرض ليفربول مبلغ (450 ألف جنيه إسترليني) كراتب أسبوعي لمحمد صلاح، لكنه يطالب النادي برفع قيمة العرض المقدم، وكان قد صرح صلاح مرارًا وتكرارًا أنه يريد البقاء في أنفيلد بعد 2023 ولا يزال هذا هو الحال حتى الآن، إذ إنه بقدر تألقه فقد أكد أن النادي قدم له أيضًا بيئة مثالية لهذا التألق.

وكان قد صرح المدرب الألماني “يورجن كلوب” المدير الفني لنادي ليفربول، حول هذا الموضوع حيث قال: “تجديد عقد صلاح؟ لا يمكننا أن نفعل أكثر من ذلك بكثير، لكنه قرار يعود إلى صلاح إلى حد كبير، النادي فعل ما في وسعه، أنا أعتقد أن كل شيء على ما يرام من وجهة نظري، حتى الآن لم يحدث شيء، هو لم يرفض أو يقبل، نحن فقط علينا الانتظار”.

إقرأ أيضاً.. ليفربول يحتفل بـ 2000 هدف بدون صلاح.. فهل يرحل عن الفريق؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P