عجمان إلى ربع نهائي كأس رئيس الدولة على حساب العين

تأهل فريق عجمان إلى ربع نهائي مسابقة كأس صاحب السمو رئيس الدولة بعد أن فاجأ مضيفه العين بالفوز عليه بهدف نظيف سجله اللاعب وليام أووسو في الدقيقة 43 من شوط اللعب في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم على ملعب استاد هزاع بن زايد.

وهذه هي المرة الثانية التي يقصى فيها عجمان العين من ثمن النهائي حيث سبق وأن فعلها في وقت سابق بعد أن فاز عليه بركلات الترجيح واكتسب فريق عجمان المزيد من الثقة وبدا أكثر جرأة في محاولاته الهجومية المعاكسة والتي نجح في ترجمة احداها ونجح في الوصول إلى مرمى خالد عيسى ليسجل هدف السبق عن طريق الغاني وليام أووسو.

الشارقة يصطاد نسور خورفكان

خطف الشارقة بطاقة الصعود الأولى لربع نهائي اغلى الكؤوس بعد فوزه خارج الديار على خورفكان بهدفين دون رد ليفك الشارقة عقدة ملعب خورفكان بعد أكثر من 11 شهراً  وأحرز هدفي الشارقة كل من ويلتون سواريز ولوان بيريرا في الدقائق 10 و20 ليضرب موعداً مع عجمان الفائز على العين .

وفتح الهدف المبكر شهية الضيوف الذين سجلوا هدفاً ثانياً بذات الطريقة الأولى بعد ان استغل اللاعب البرازيلي لوان بيريرا خطا احد مدافعي الخور ليسدد الكرة بيسراه استقرت اقصى الزاوية اليمنى لحارس خورفكان محمد يوسف ق 20 ، وينتهي شوط اللاعبين بتفوق الشارقة بهدفين دون رد .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P