أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “أول عرض لعثمان ديمبلي”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الجمعة 12 مايو الضوء عن تقديم برشلونة عرضها الأول لعثمان ديمبلي من أجل تجديد عقده لمدة 3 أعوام، وإهتمام أستون فيلا باللاعب ماركو أسينيسيو، نجم ريال مدريد، وعرض سعودي تللحارس هوجو لوريس حارس مرمي توتنهام الإنجليزي.

صحيفة AS الإسبانية :

وقد ركزت الصحيفة الإسبانية عن تقديم برشلونة عرضها الأول لعثمان ديمبلي من أجل تجديد عقده لمدة 3 أعوام، علمًا بأن عقد اللاعب الحالي يمتد حتى يونيو 2024 وكتبت: “أول عرض لعثمان ديمبلي”، وعن رغبة نادي أستون فيلا في التعاقد مع ماركو أسينسيو جناح فريق ريال مدريد كتبت الصحيفة: “أسينسيو على رادار أستون فيلا”.

صحيفة Daily Express البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن مانشستر يونايتد الذي حدد بديل حارسه الإسباني ديفيد دي خيا وكتبت: “بديل دي خيا”، كما أهتمت الصحيفة بتلقى أرسنال ضربة مزدوجة بانتهاء موسم اثنين من لاعبيه هما ويليام ساليبا وأولكسندر زينتشنكو وكتبت: “أرسنال يتلقى ضربة مزدوجة”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن تلقى الحارس هوجو لوريس حارس مرمي توتنهام الإنجليزي، عرضًا سعوديًا بعدما اقترب عقده من النهاية وكتبت: “عرض سعودي لهوجو لوريس”، كما أهتمت الصحيفة بنادي مونبيليه الذي تعاقد مع الأردني موسى التعمري، وذلك لتدعيم صفوف الفريق وكتبت: “موهبة أردنية في مونبلييه”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن التعادل المثير بين يوفنتوس وإشبيلية 1/1 في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي وكتبت: “الفرصة مازالت قائمة للوجود في النهائي”، كما أهتمت الصحيفة بالأرجنتيني آنخيل دي ماريا الذي يقترب نت التوصل إلى اتفاق لتجديد عقده الذي سينتهي في يونيو المقبل وكتبت: “تفاؤل يوفنتوس بشأن دي ماريا”.

إقرأ أيضًا.. الكشف عن آخر تطورات مستقبل “كانتي” مع نادي تشيلسي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P