أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية: “بيلينجهام هدف ريال مدريد الرئيسي”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الجمعة 28 إبريل الضوء عن خسارة تعادل مانشستر يونايتد أمام توتنهام بالدوري الإنجليزي، وسعي ريال مدريد للتعاقد مع النجم الإنجليزي جودي بيلينجهام، وتطورات إصابة البرازيلي نيمار، ومستقبل ماسيميليانو أليجري المدير الفني مع نادي يوفنتوس.

صحيفة MARCA الإسبانية :

وقد ركزت الصحيفة الإسبانية عن سعى ريال مدريد للتعاقد مع النجم الإنجليزي جودي بيلينجهام متوسط ميدان بروسيا دورتموند خلال الصيف المقبل وكتبت: “بيلينجهام هدف ريال مدريد الرئيسي”، وعن النجم السنغالي ساديو ماني بعد موسم أول غير ناجح مع بايرن ميونيخ كتبت الصحيفة: “ماني قد يعود إلى البريميرليج”.

صحيفة Daily Express البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن تعادل مانشستر يونايتد أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي وكتبت: “مباراة مثيرة”، وعن سخرية الحارس البرازيلي “إيدرسون” ضد جماهير أرسنال كتبت الصحيفة: “سخرية إيدرسون من جماهير أرسنال”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن نادي باريس سان جيرمان الذي أعلن عودة لاعبه البرازيلي نيمار إلى مركز التدريبات من أجل مواصلة التأهيل بعد العملية الجراحية التي أجراها في قطر وكتبت: “عودة نيمار”، كما أهتمت الصحيفة بـ كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الذي يواجه منافسة شرسة من أجل الحفاظ على لقب هداف الدوري الفرنسي وكتبت: “مبابي تحت التهديد”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن مستقبل ماسيميليانو أليجري المدير الفني لنادي يوفنتوس وذلك بعدما فشل في التأهل لنهائي كأس إيطاليا وكتبت: “مستقبل أليجري”، كما أهتمت الصحيفة بإجتماع إدارتي ميلان وريال مدريد من أجل حسم مصير اللاعب المعار براهيم دياز وكتبت: “اجتماع ميلان وريال مدريد”.

إقرأ أيضًا.. ريال مدريد يدرس الإستغناء عن المدافع “ميندي” في الميركاتو الصيفي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P