بسبب قضايا إنتقالات اللاعبين.. خصم 15 نقطة من رصيد يوفنتوس

قررت محكمة الإستئناف الكروية الإيطالية خصم 15 نقطة من فريق يوفنتوس بسبب قضايا إنتقالات اللاعبين، لتتعقد موقفه في جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

وكان “جوزيبي تشينه” المدعي العام للإتحاد الإيطالي طلب بخصم 9 نقاط من يوفنتوس وتوقيع عقوبات إيقاف على مسؤولي النادي بسبب المخالفات المالية والتي تخص قضايا إنتقالات اللاعبين، فقد تقرر إيقاف “فابيو باراتيتشي” المدير الرياضي السابق لنادي يوفنتوس لمدة عامين ونصف، وكذلك إيقاف “أندريا أنييللي” رئيس النادي الإيطالي السابق لمدة عامين.

كما تقرر إيقاف “ماوريتسيو أريفابيني” المدير التنفيذي السابق لنادي يوفنتوس لمدة عامين، وتقرر أيضا إيقاف “فيدريكو تشيروبيني” عضو مجلس الإدارة السابق لمدة عام و4 أشهر، وإيقاف “بافل نيدفيد” نائب الرئيس السابق لمدة 8 أشهر، وسيكون لدى يوفنتوس الفرصة للجوء إلى اللجنة الأولمبية الإيطالية للطعن على القرارات الصادرة.

وقال يوفنتوس بعد هذا القرار في بيان رسمي: “النادي ينتظر نشر أسباب العقوبة، ونعلن بشكل مبدئي تقديم استئناف أمام المحكمة الأولمبية فيما يتعلق بقانون العدالة الرياضية، وقد سبق وأن رفضت محكمة الاستئناف الاتحادية الشكوى المقدمة من مكتب المدعي العام ضد قرار المحكمة الوطنية”.

وبهذا تراجع نادي يوفنتوس إلى المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإيطالي بعد أن كان في المركز الثالث، ومن المتوقع أن هذه العقوبة ستؤثر علي نفسية اللاعبين وستبعدهم عن المنافسة عن لقب الدوري وأيضاً ستبعدهم عن اللعب في المسابقات الأوروبية خلال الموسم المقبل.

إقرأ أيضاً.. مانشستر يونايتد يسعي للتعاقد مع “دوسان فلاهوفيتش” من يوفنتوس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P