بسبب أزمة إنتر ميلان.. باريس سان جيرمان يستعد للتوقيع مع “أشرف حكيمي”

يسعى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي للتعاقد مع النجم المغربي “أشرف حكيمي” لاعب نادي إنتر ميلان الإيطالي بداية من الميركاتو الصيفي المقبل.

وأكدت بعض التقارير أن سبب رحيل كونتي بعد سلسلة من الأحداث بدأت بالحديث عن وجود أزمة مالية داخل النادي وعدم قدرة مؤسسة سونينج على الإيفاء بالالتزامات المالية مما دعى ستيفن زهانج مالك النادي للمطالبة بخفض التكاليف وهو ما أثار استياء كونتي الذي قرر عدم مواصلة مشروعه مع النيراتزوري.

وقالت صحيفة “La Gazzetta dello Sport” الإيطالية إلى أن إدارة الفريق الباريسي تتابع حكيمي سعياً منها للاستفادة من خدماته خاصة وأن الإنتر يعاني من أزمة مالية خانقة قد تدفعه إلى تسريح بعض اللاعبين ولكن ربما يكون أشرف حكيمي هو اللاعب الذي سوف يضحي به الإنتر وخصوصاً وأن المغربي تلقى اهتماماً كبيراً من جانب باريس سان جيرمان.

وأضافت الصحيفة أن القيمة التسويقية لحكيمي تبلغ “50 مليون يورو” علما أن الأنتر تعاقد معه من ريال مدريد، بمبلغ “40 مليون يورو” وربما يتم إدخال لاعب الوسط الأرجنتيني لياندرو باريديس في الصفقة مع تقليل المبلغ المدفوع ويتوفر لفريق ريال مدريد على الأسبقية في حال رغبته في التعاقد معه مرة أخرى وفق شروط عقد بيعه للإنتر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P