بوسكيتس يتحدث عن رونالدو ومواجهة ريال مدريد في نهائي السوبر الإسباني

تحدث النجم الإسباني “سيرجيو بوسكيتس” لاعب خط وسط وقائد نادي برشلونة، عن النجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” وتشافي قبل مواجهة ريال مدريد في نهائي كأس السوبر الإسباني.

ويأمل نادي برشلونة في الدفاع عن لقبه حيث يسعى تشافي للحصول على أول لقب له مع النادي الكتالوني، وقبل المباراة تحدث سيرجيو بوسكيتس إلى وسائل الإعلام، وظهر الكابتن في مباراته رقم 700 في نصف النهائي ضد ريال بيتيس، ويأمل في الحصول على أحد ألقابه الأخيرة بالقميص الكتالوني.

وقال بوسكيتس في تصريحاته: “المباراة ضد ريال مدريد؟ ستكون مباراة مختلفة عن الدور نصف النهائي، فريقان مختلفان بأساليب مختلفة، نحن نعرف ريال مدريد وسيكونون جاهزين وعلينا توخي الحذر في الهجمات المرتدة… نريد السيطرة على المباراة وفريق مثل مدريد يمكن أن يسبب لك مشاكل في أي لحظة من المباراة، والفوز بالبطولة سيمنحنا حافزًا إضافيًا وعلينا أن نظل متفائلين”.

وعن عقده قال بوسكيتس: “عقدي ينتهي بنهاية الموسم؟ لم أقرر مستقبلي ولا أعرف متى سأقرر، مباراة الغد أكثر أهمية الآن “، وعن مباراته رقم 700 قال: “لعب 700 مباراة؟ أنا سعيد للغاية ، إنه رقم مهم ، حلم ، كل لاعب يحلم بالوصول إلى هذا الرقم. أنا فخور وسعيد أن أكون في أفضل ناد في العالم ، نادي حياتي … لا توجد طريقة أفضل للاحتفال من الفوز غدًا”.

وبشأن انتقال كريستيانو رونالدو لنادي النصر السعودي قال: “متأكد من أنه سيحقق قفزة للدوري السعودي، وأتمنى لرونالدو وفريقه الجديد كل التوفيق”، وأستكمل: “الفوز على ريال مدريد مهم بالنسبة لنا. الوصول إلى النهائي والفوز به أمر مهم بالنسبة لنا. لدينا العديد من اللاعبين الجدد واللاعبين الشباب. عندما تفوز بالألقاب ، من المهم. نريد الفوز “.

إقرأ أيضاً.. تقديم مباراة ريال مدريد وبرشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P