القائمة الرئيسية

الصفحات

رقم قياسي ينتظر ميسي مع الأرجنتين للإقتراب من عرش بيليه

رقم قياسي ينتظر ميسي مع الأرجنتين

يخوص النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة الإسباني مباراة جديدة مع منتخب بلاده ضد بوليفيا في ثاني مباريات التانجو في تصفيات كأس العالم المقبلة 2022 وقاد ميسي الأرجنتين للفوز على الأكوادور في الجولة الأولى من التصفيات بهدف دون رد من ركلة جزاء في ملعب "لا بومبونيرا".

وسيخوض ميسي اللقاء القادم مساء الثلاثاء المقبل ضد منافس لم يعرف ليو ضده الفوز في ميدانه أو حتى تسجيل هدفا في مرماه وخاض البرغوث مباراتين من قبل ضد بوليفيا في ملعب الأخير الذي يرتفع عن سطح البحر بحوالي 3650 مترا وفي أول لقاء قبل 11 عاما خسر ليو مع الأرجنتين بسداسية لهدف.

ويعد ميسي الهدّاف التاريخي للأرجنتين برصيد "71" هدفا في 139 مباراة متجاوزا جابرييل باتيستوتا "54 هدفا" في عام 2016 ولكن ليو ميسي يضع عينه على إنجاز بيليه أسطورة كرة القدم البرازيلية وبات ميسي على بعد 6 أهداف فقط لمعادلة رقم الأسطورة بيليه، الذي سجل "77" هدفا دوليا مع المنتخب البرازيلي ليصبح أفضل هدّاف دولي في قارة أميركا الجنوبية.

وفي 2013 عاد ميسي لزيارة بوليفيا من جديد وحاول مرتين من ركلتين حرتين دون أن ينجح في تسجيل أي هدف وانتهت المباراة على وقع التعادل بهدف لمثله وسجل لرفاق ليو حينها إيفر بانيجا ولذلك تعتبر المباراة القادمة تحدي من نوع خاص لميسي الذي يريد تحقيق الفوز الأول على بوليفيا في عقر دارها وكذلك معرفة طريق الشباك.

  • جدول مباريات اليوم
    جدول مباريات اليوم

    بث مباشر اهم المباريات

  • اخبار كرة القدم
    اخبار كرة القدم

    احدث الاخبار والاحصائيات

  • قنوات رياضية مباشر
    قنوات رياضية مباشر

    اهم القنوات الرياضية العربية

  • اهداف مباريات اليوم
    اهداف مباريات اليوم

    اهداف وملخصات المباريات