القائمة الرئيسية

الصفحات

موقف رائع من "محمد صلاح" مع أحد المشردين بجوار ملعب ليفربول

كالعادة : محمد صلاح يقدم دروس في الانسانية

أنقذ نجم ليفربول الإنجليزى محمد صلاح مشردا إنجليزيا بعد تعرضه لمضايقات من مجموعة من الشباب وذلك في لفتة إنسانية وكان ذلك في 28 سبتمبر الماضى حيث تم مشاهدة اللاعب المصري مجموعة من الشباب يحاولون مضايقة رجل عجوز في محطة وقود قريبة من ملعب أنفيلد رود.

وقال العجوز المشرد "ديفيد كريج" لصحيفة "sun" إن "صلاح تدخل وأنقذه من الشباب الذين كانوا يضايقونه ويسخرون منه من خلال التحدث معهم وتوجيه بعض الكلمات وصلاح كان رائعا مثلما هو مع ليفربول على أرض الملعب"، موضحا: "حين سمع هؤلاء الأولاد يصرخون في وجهي التفت إليهم وقال "من الممكن أن تصبحوا مثله في خلال سنوات قليلة".

وأكد العجوز المشرد: "كنت على يقين أنني لا أهذي حين قام صلاح بمنحي 100 جنيه استرليني إنه أسطورة متكاملة" مضيفا "صلاح توجه إلى لماكينة الأموال حيث شاهد ما حدث صلاح هو البطل الحقيقى في أعينى الآن وأريد أن أشكره" وأكد كريج أن صلاح منحه 100 جنيه استرليني لمساعدته بعدما ذهب لماكينة الصراف الآلي قائلا: "صلاح بطل واقعي في عيني أشكره على كل شيء" وأوضح التقرير أن كريج بلا مأوى منذ سنوات وينام في مكان قريب من ملعب آنفيلد.

ويحتل صلاح المركز الثاني على قائمة هدافي الدوري الإنجليزي، بفارق هدف واحد عن مهاجم إيفرتون دومنيك كالفرت ليوين ونجم توتنهام هيونغ مين سون ويذكر أن صلاح يلعب في ليفربول منذ صيف 2017 قادما من روما الإيطالي وحقق معه 4 بطولات مختلفة وهي الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

وأعلن نادي ليفربول الإنجليزي عن الفائز بجائزة أفضل هدف سجله لاعبي الفريق بجميع فئاته خلال شهر سبتمبر الماض ونال النجم  محمد صلاح جائزة أفضل هدف في ليفربول خلال شهر سبتمبر بفضل هدفه في شباك نادي ليدز يونايتد الصاعد حديثا للدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاء هدف صلاح في شباك نادي ليدز يونايتد بالجولة الأولى في الدوري الإنجليزي في المركز الأول بفضل تصويت جماهير الريدز وتفوق هدف صلاح على أهداف "كيرتس جونز" في لينكولن بكأس كأراباو والذي جاء في المركز الخامس وهدف "تاكومي مينامينو" في نفس الفريق الذي جاء في المركز الرابع وجاء هدف "ساديو ماني" في شباك نادي تشيلسي بالبريميرليج في المركز الثالث بينما حل هدف "شيردان شاكيري" في لينكولن بكأس كأراباو في المركز الثاني.

  • جدول مباريات اليوم
    جدول مباريات اليوم

    بث مباشر اهم المباريات

  • اخبار كرة القدم
    اخبار كرة القدم

    احدث الاخبار والاحصائيات

  • قنوات رياضية مباشر
    قنوات رياضية مباشر

    اهم القنوات الرياضية العربية

  • اهداف مباريات اليوم
    اهداف مباريات اليوم

    اهداف وملخصات المباريات