القائمة الرئيسية

الصفحات

تصريح مثير من جيرو ردا علي كريم بنزيما

جيرو يرد علي كريم بنزيما بشأن المنتخب الفرنسي

علق النجم "أوليفييه جيرو" لاعب نادي تشيلسي ومنتخب فرنسا على التصريح المثير للجدل لمواطنه كريم بنزيما نجم ريال مدريد منذ فترة والتي وصفه خلالها بسيارة الكارتينج وكان بنزيما قد تحدث في بث مباشر عن المقارنة بينه وبين جيرو قائلا: "لا يمكن المقارنة بين سيارة فورميلا وسيارة كارتينج وأنا أتحدث بلطافة أعلم أنني سيارة فورميلا هو لديه مسيرته ويفعل ما يريد ويضع الأهداف التي يريدها، هو في زاويته وأنا في زاويتي ولا أفكر فيه".

وفي حوار مع برنامج "Telefoot" رد جيرو على تصريح نجم ريال مدريد والمستبعد من المنتخب الفرنسي من قبل المدير الفني ديديه ديشان قائلا: "لقد كنت دائما أنتقد قليلا لغياب كريم بنزيما، هذه العداوة المفترضة صنعها بعض الناس من العدم وتصريح الكارتينج والفورميلا ؟ بمعرفتي به لقد جعلني أضحك ليس لدي أي ضغينة تجاهه ربما كانت مسيرتي لتصبح أفضل مع كريم بوجودنا معا في الهجوم ولكننا لن نعرف أبدا ولم أختلف معه أبدا لطالما كان لديّ تفاهم جيد معه والكثير من الاحترام المتبادل.. على الأقل مني تجاهه".

وواصل جيرو قائلا: "كل ما حدث عار وجزء من الفوضى لكن علينا الآن المضي قدما. الإنجليز يحسدوننا كثيرا على هذا الجيل الشاب لـ فرنسا ولقد تعرضت لانتقادات غير عادلة بسبب كريم بنزيما ذلك كان يؤلمني كثيرا ولكنني أثبت أنني أستحق مكانا وهذا التنافس مع كريم خلقه البعض وليس لي علاقة أبدا بالمُقارنات بيننا الأمر فقط لكوننا نلعب في نفس المركز، والجميع يتحدثون كثيرا لكنني تعاملت بشكل جيد مع هذه الصعوبات".

وكان جيرو قد صنع التاريخ في مباراة منتخب بلاده الأخيرة أمام أوكرانيا بخوضه مباراته رقم 100 بقميص الديوك وتسجيل هدفه رقم 42 ليتخطى رقم ميشيل بلاتيني ويصبح ثاني هدافي المنتخب عبر تاريخه خلف تييري هنري فقط.

  • جدول مباريات اليوم
    جدول مباريات اليوم

    بث مباشر اهم المباريات

  • اخبار كرة القدم
    اخبار كرة القدم

    احدث الاخبار والاحصائيات

  • قنوات رياضية مباشر
    قنوات رياضية مباشر

    اهم القنوات الرياضية العربية

  • اهداف مباريات اليوم
    اهداف مباريات اليوم

    اهداف وملخصات المباريات