القائمة الرئيسية

الصفحات

رسميا.. الإعلان عن موعد "الكلاسيكو" بين ريال مدريد وبرشلونة بالليجا

موعد "الكلاسيكو" بين ريال مدريد وبرشلونة بالليجا

أعلنت رابطة الدوري الإسباني "الليجا" موعد وتوقيت مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة في الجولة السابعة على أرضية ملعب "كامب نو " وأصدرت الرابطة بيانا بموعد مباريات الجولة السابعة وأشارت إلى أن الكلاسيكو سيقام يوم السبت الموافق 24 أكتوبر الحالي.

وحددت الرابطة موعد المباراة حيث ستقام في تمام الساعة 4:00 مساء بتوقيت إسبانيا 5:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة 6:00 مساء بتوقيت أبو ظبي ويحتل ريال مدريد صدارة الدوري الإسباني برصيد 10 نقاط ولديه مباراة مؤجلة في حين يحتل برشلونة المركز الخامس برصيد 7 نقاط ولديه مباراتان مؤجلتان.

وذكرت صحيفة "Mundo Deportivo" الإسبانية كشفت في وقت سابق عن السبب وراء إقامة مباراة الكلاسيكو المقبلة بين ريال مدريد وبرشلونة في موعد مبكر وأوضحت أن الأمر الأكيد أن المباراة ستقام في وضح النهار كي يكون الموعد مناسبا لجمهور الليغا في آسيا.

وقالت إنه بات معتادا في الليغا إقامة كلاسيكو الدور الأول في موعد مبكر بينما تلعب مواجهة الدور الثاني في وقت الذروة للجمهور الإسباني ليلا وأضافت أن كلاسيكو الدور الأول بالموسم الماضي كان مقررا إقامته في "كامب نو" يوم السبت 26 أكتوبر عند الساعة الواحدة ظهرا قبل أن يؤجل إلى ديسمبر بسبب المظاهرات في كتالونيا.

  • جدول مباريات اليوم
    جدول مباريات اليوم

    بث مباشر اهم المباريات

  • اخبار كرة القدم
    اخبار كرة القدم

    احدث الاخبار والاحصائيات

  • قنوات رياضية مباشر
    قنوات رياضية مباشر

    اهم القنوات الرياضية العربية

  • اهداف مباريات اليوم
    اهداف مباريات اليوم

    اهداف وملخصات المباريات