القائمة الرئيسية

الصفحات

توتنهام يهين اليونايتد بنصف دستة أهداف .. وليفربول يتعرض لخسارة مدوية بالسبعة أمام أستون فيلا

توتنهام يهين من مانشستر يونيايتد بنصف دستة أهداف

حقق توتنهام هوتسبير فوزا كاسحا على مضيفه مانشستر يونايتد بستة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب "أولد ترافورد" في قمة مباريات الجولة الرابعة من الدورى الإنجليزى الممتاز انتهى الشوط الأول بتقدم توتنهام 4/1 حيث تقدم مانشستر يونايتد، مبكرا، عن طريق النجم البرتغالى برونو فرنانديز بعد مرور دقيقتين فقط، على انطلاق اللقاء، عن طريق ركلة جزاء.

ولكن نجح لاعب الوسط الفرنسى تونجاى ندومبيلى في تسجيل هدف التعادل لفريق توتنهام، في الدقيقة الرابعة وتقدم النجم الكوري الجنوبى، هيونج مين سون بالهدف الثانى في الدقيقة 7 وتعرض الفرنسى أنتونى مارسيال مهاجم اليونايتد للطرد المباشر بعد اعتدائه على الأرجنتينى لاميلا، لاعب السبيرز في الدقيقة 29.

ونجح النجم هارى كين، في تسجيل ثالث أهداف فريق توتنهام، في الدقيقة 31 من زمن المباراة وعاد النجم الكوري الجنوبى سون، ليضيف هدفه الشخصى الثانى والرابع لتوتنهام في الدقيقة 37 من زمن المباراة وفي الشوط الثانى سجل الإيفوارى سيرج أورييه الهدف الخامس للسبيرز في الدقيقة 51 واختتم هارى كين الأهداف في الدقيقة 79 من ركلة جزاء.

وبتلك النتيجة يحتل مانشستر يونايتد المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 3 نقاط ولديه مباراة مؤجلة أمام بيرنلى، فيما يحتل توتنهام هوتسبير المركز الخامس برصيد 7 نقاط وافتقد توتنهام هوتسبير في مواجهة اليوم لخدمات الويلزى جاريث بيل الوافد الجديد، وذلك بداعى الإصابة.

استون فيلا يلقن ليفربول درساً قاسياُ بسبعة اهداف

وتعرض ليفربول لخسارة مدوية أمام مضيفه أستون فيلا بسبعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت على ملعب "فيلا بارك" في في إطار منافسات الجولة الرابعة من الدورى الإنجليزى الممتاز وانتهى الشوط الأول بتقدم أستون فيلا 4/1 حيث سجل أولى واتكينز 3 أهداف "هاتريك" لأستون فيلا في الدقائق 4 من خطأ قاتل للحارس أدريان، و23، و39 من أسيست للدولى المصري محمود تريزيجيه وسجل جون ماكجين هدفا في الدقيقة 35.

ونجح محمد صلاح في تسجيل هدف ليفربول الوحيد في الدقيقة 33 من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء ليصل للهدف الـ 100 مع الأندية الإنجليزية وفي الشوط الثانى سجل أستون فيلا 3 أهداف أخرى عن طريق الوافد الجديد روس باركلى في الدقيقة 55 وجاك جريليش "هدفين" في الدقيقتين 66 و75، فيما عاد محمد صلاح وسجل هدف الريدز الثانى في الدقيقة 60 ليرفع رصيده إلى 5 أهداف هذا الموسم في البريميرليج.

وتواجد محمود تريزيجيه أساسيا مع أستون فيلا في اللقاء وخرج مستبدلا في الدقيقة 86 فيما وجود أحمد المحمدى على مقاعد البدلاء وشارك في الدقيقة 80، فيما وجود النجم محمد صلاح في تشكيل ليفربول الأساسى ولعب المباراة كاملة وبتلك النتيجة يحتل ليفربول المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 9 نقاط، فيما يتواجد أستون فيلا في المركز الثانى برصيد 9 نقاط ولديه مباراة مؤجلة.

ودخل ليفربول مباراة اليوم دون مجموعة كبيرة من نجومه على رأسهم ساديو مانى المصاب بفيروس كورونا وبخضع للعزل الذاتى حاليا، بجانب غياب تياجو الكانتارا وجويل ماتيب واليكس أوكسليد-تشامبرلين وكوستاس تسيميكاس بعدما أكد يورجن كلوب المدير الفنى للفريق أنهم غير جاهزين للمشاركة، بجانب الحارس البرازيلى اليسون للإصابة.

  • جدول مباريات اليوم
    جدول مباريات اليوم

    بث مباشر اهم المباريات

  • اخبار كرة القدم
    اخبار كرة القدم

    احدث الاخبار والاحصائيات

  • قنوات رياضية مباشر
    قنوات رياضية مباشر

    اهم القنوات الرياضية العربية

  • اهداف مباريات اليوم
    اهداف مباريات اليوم

    اهداف وملخصات المباريات