القائمة الرئيسية

الصفحات

إستمرار غياب هازارد وعودة ميليتاو لقائمة الملكي

غياب هازارد وعودة ميليتاو لقائمة ريال مدريد ضد قادش فى الدورى الإسبانى

يستضيف فريق ريال مدريد نظيره فريق قادش السبت 17 أكتوبر 2020 ضمن الجولة 6 من الدوري الإسباني لكرة القدم وتعود عجلة الدوري الإسباني لكرة القدم للدوران من جديد وذلك بعد انتهاء فترة التوقف الدولي والتي أنضم خلالها العديد من لاعبي ريال مدريد لصفوف منتخبات بلادهم.

ويدخل نادي ريال مدريد مواجهته أمام فريق قادش هو في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 10 نقاط وذلك بعد خوضه 4 مباريات، حيث حقق الفوز في 3 مباريات وتعادل في مباراة واحدة ويأمل الفريق الملكي في مواصلة الانتصارات أمام الوافد الجديد لليجا فريق قادش ليحافظ على صدارة جدول الترتيب في رحلته للحفاظ على لقب الدوري الإسباني الذي توج به في الموسم الماضي.

أعلن الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لفريق ريال مدريد القائمة المستدعاه لمواجهة ضيفه قادش وشهدت القائمة التى ضمت 20 لاعبا غياب كل من إيدين هازادر وماريانو دياز ودانى كارباخال فيما عاد للقائمة البرازيلى إيدير ميليتاو الذى غاب عن مواجهات الملكى الأخيرة.

مباراة قادش ستكون الأخيرة لريال مدريد قبل بدأ مشوار الفريق الملكي في بطولة دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء المقبل أمام فريق شاختار دونيتسك الأوكراني وبعدها سيخوض المرينجي مباراة كلاسيكو الأرض أمام منافسه التقليدي فريق برشلونة في الكامب نو.
  • جدول مباريات اليوم
    جدول مباريات اليوم

    بث مباشر اهم المباريات

  • اخبار كرة القدم
    اخبار كرة القدم

    احدث الاخبار والاحصائيات

  • قنوات رياضية مباشر
    قنوات رياضية مباشر

    اهم القنوات الرياضية العربية

  • اهداف مباريات اليوم
    اهداف مباريات اليوم

    اهداف وملخصات المباريات