القائمة الرئيسية

الصفحات

قلق في ريال مدريد بسبب إصابة رونالدو بفيروس كورونا

توابع إصابة رونالدو بفيروس كورونا

أثارت إصابة "كريستيانو رونالدو" نجم يوفنتوس الإيطالى بفيروس كورونا خلال تواجده في معسكر البرتغال على هامش المشاركة في منافسات دوري الأمم الأوروبية القلق داخل ريال مدريد نظرا لمخالطة النجم البرتغالى لعدد من نجوم الملكى مؤخرا وكان الاتحاد البرتغالى قد أعلن إصابة كريستيانو رونالدو بفيروس كورونا المستجد بعد ثبوت إيجابية المسحة التي أجراها نجم يوفنتوس. 

وذكرت صحيفة "as" الإسبانية إن إصابة رونالدو نجم المنتخب البرتغالى بفيروس كورونا يثير الشكوك حول ثلاثى ريال مدريد رافاييل فاران وفيرلاند ميندي ثنائي منتخب فرنسا وسيرجيو راموس قائد المرينجي والمنتخب الإسباني. وكان منتخب البرتغال قد تعادل مع إسبانيا دون أهداف وديا الأربعاء الماضى وكرر نفس النتيجة ضد فرنسا في دوري الأمم الأوروبية. 

وأضافت الصحيفة إلى إنه من المتوقع إجراء اختبار لثلاثى ريال مدريد قبل العودة من فترة التوقف الدولي مع منتخبات بلادهم والإنضمام إلى تدريبات الملكى ومن جانبه أشارت شبكة "ESPN" العالمية إن المنتخب الفرنسي أجرى للاعبيه اختبار كورونا بعد اكتشاف إصابة رونالدو عقب اللقاء الذي جمع الطرفين بدوري الأمم الأوروبية لكن أثبت النتائج سلبية الفحوصات وسلامة جميع اللاعبين وموظفى الديوك.

وأكد "فرناندو سانتوس" المدير الفني للمنتخب البرتغالي أن كريستيانو رونالدو الذي تأكدت إصابته أمس الثلاثاء بفيروس كورونا لا يعاني من أي أعراض لافتا إلى أن جميع أفراد معسكر المنتخب بحالة جيدة وأظهرت المسحة الطبية "سلبية" العينة الخاصة بهم ومن المقرر أن يغيب "الدون" 5 مرات عن مباراة منتخب بلاده أمام السويد في دوري الأمم الأوروبية المقرر لها مساء اليوم الأربعاء كما سيغيب عن مباريات يوفنتوس القادمة وسط شكوك حول احتمالية لحاقه مباراة برشلونة في دوري أبطال أوروبا  يوم28 أكتوبر.

  • جدول مباريات اليوم
    جدول مباريات اليوم

    بث مباشر اهم المباريات

  • اخبار كرة القدم
    اخبار كرة القدم

    احدث الاخبار والاحصائيات

  • قنوات رياضية مباشر
    قنوات رياضية مباشر

    اهم القنوات الرياضية العربية

  • اهداف مباريات اليوم
    اهداف مباريات اليوم

    اهداف وملخصات المباريات