القائمة الرئيسية

الصفحات

التعليق الكامل من "يورجن كلوب" بعد الخسارة من أستون فيلا بسباعية بالبريميرليج

تعليق يورجن كلوب بعد الخسارة بسباعية بالبريميرليج

علق الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول على هزيمة فريقه بسبعة أهداف مقابل هدفين في الجولة الرابعة لبطولة الدوري الإنجليزي وقال كلوب في تصريحات بعد المباراة : لا يمكنني تفسير ذلك الأمر كان من الممكن أن يصبح الأمر أسوأ لذا فنحن نظريًا محظوظين بغض النظر عن الفريق الذي لعبنا به الليلة ولم أتوقع الخسارة من أستون فيلا 7/2."

وأضاف:"أستون فيلا لعبوا بشكل جيد، استغلوا كل أخطائنا، أدريان حارس جيد ولعب 11 مباراة الموسم الماضي وفزنا بهم جميعا لم تكن المشكلة في حارس المرمى و إصابة أليسون بيكر قوية، سيغيب عن مباراة ليفربول قد يغيب لمدة 6 أسابيع وخسرنا الكرة في مناطق خطرة ولم نحم مرمانا لا يمكننا القول بأن التأخر بالهدف الأول أثر في سير المباراة. ليس عذرا".

وواصل "صنعنا العديد من الفرص لكننا لم نحم مرمانا. لا يمكن إلقاء اللوم على أحد وربما ثلاثة أهداف سكنوا شباكنا من كرات غيرت اتجاهها لكن هذا أيضا ليس عذرا وارتكبنا كل الأخطاء التي لم يكن علينا ارتكابها اليوم. لكن يجب علينا الثناء على أستون فيلا الذي استغل أخطاءنا وحقق الفوز الكبير، وفي المقابل نحن لم نظهر شخصية قوية وردة فعل بعد الهدف الأول".

 وبدأ ليفربول المباراة بصورة سيئة باستاد فيلا بارك وأهدت تمريرة من الحارس أدريان الذي حل محل البرازيلي أليسون بيكر المصاب في الكتف، واتكنز الهدف الأول في الدقيقة الرابعة وارتكب أدريان 5 أخطاء أدت مباشرة لأهداف لصالح المنافسين في 21 مباراة خاضها مع ليفربول بجميع المسابقات وهو العدد نفسه من الأخطاء التي ارتكبها زميله أليسون في 92 مباراة مع النادي.

وأمام الحارس الإسباني تعرض دفاع ليفربول، الذي كان يلعب بقوته الضاربة للاختراق مرة أخرى بعد لحظات وحصل روس باركلي لاعب إيفرتون السابق  في مباراته الأولى مع فيلا بعد انضمامه على سبيل الإعارة من تشلسي على فرصة أخرى لكنه سدد خارج الملعب وإذا كان الحظ وقف بجوار واتكنز في هدفه الأول بقميص فيلا، فإنالثاني كان نتيجة جهد رائع من المهاجم الذي انطلق إلى قلب الملعبقبل أن يسدد في الزاوية العليا ليجعل النتيجة 2/0 في الدقيقة 22.

وقال "دين سميث" مدرب فيلا "عندما يقول لك يورجن كلوب "ياللروعة" فهذا معناه أنك فعلت كل شيء بطريقة صحيحة. اللاعبون كانوا في غاية الروعة ونفذوا خطة المباراة بطريقة مثالية" وسدد فيلا 18 كرة على مرمى ليفربول وكان بوسعه إضافة المزيد من الأهداف قبل صفارة النهاية، وتقدم بهذه النتيجة إلى المركز الثاني في الترتيب بعد انتصاره الثالث على التوالي.

  • جدول مباريات اليوم
    جدول مباريات اليوم

    بث مباشر اهم المباريات

  • اخبار كرة القدم
    اخبار كرة القدم

    احدث الاخبار والاحصائيات

  • قنوات رياضية مباشر
    قنوات رياضية مباشر

    اهم القنوات الرياضية العربية

  • اهداف مباريات اليوم
    اهداف مباريات اليوم

    اهداف وملخصات المباريات