القائمة الرئيسية

الصفحات

"لوكا مودريتش" يحسم مصيره مع ريال مدريد بهذا التصريح

"لوكا مودريتش" يحسم مصيره مع ريال مدريد

يمر الكرواتي "لوكا مودريتش" لاعب وسط فريق ريال مدريد الإسباني بحالة بدنية وفنية رائعة على الرغم من بلوغه 35 من عمره ومن المقرر أن ينتهي عقد لوكا مودريتش مع ريال مدريد الصيف المقبل أي بعد انتهاء منافسات موسم 2020/2021 ومع ذلك فإن اللاعب يود الاستمرار في سانتياجو بيرنابيو.

وهناك احتمالان قائمة بالنسبة لمستقبل الكرواتي إما أن يجدد ريال مدريد عقد مودريتش وإما يرحل الكرواتي نهاية الموسم الحالي وليست هناك أدنى مشكلة لدى لوكا مودريتش إذا لجأ ريال مدريد إلى الخيار الثاني، مشيرا إلى أن النادي يتعين عليه البحث عن الأفضل بالنسبة له.

وصرح لوكا مودريتش في مؤتمرا صحفيا أدلى خلاله بالعديد من التصريحات : "أعيش يوما بيوم وسنرى ما سيحدث في تجديد عقدي؟ بالتأكيد أريد الاستمرار في ريال مدريد ولكنني أعي أن العمر تقدم بي وأنه يتعين على النادي البحث عن الأفضل للفريق وأنا بخير وطالما أشعر أنني مهم مع الفريق كما يبدو على أدائي في الوقت الحالي، فسأرغب في البقاء مع ريال مدريد وعندما أرى أن مستوايّ انخفض سأبحث عن تحديات جديدة".

وطلب لوكا مودريتش من مدرب منتخب كرواتيا خلال فترة التوقف الدولي الماضية التي أقيمت في سبتمبر البقاء في إسبانيا لخوض الفترة التحضيرية مع ريال مدريد وفي هذا الشأن شكر لوكا مودريتش مدرب منتخب بلاده قائلا: "أود شكر المدرب داليتش علانية للسماح لي بالبقاء في مدريد لخوض الفترة التحضيرية مع النادي بالنسبة للاعب في سني من المهم للغاية خوض الفترة التحضيرية مع فريقه لأنك إذا لم تفعل ذلك فلن تسير على النسق الصحيح طوال العام ولا أريد وضع حدود أو مواعيد لذلك، أفكر في المباراة تلو الأخرى وسأرى ما سأشعر به على المستوى البدني والذهني، طالما كنت بخير سأواصل اللعب من أجل المنتخب.
  • جدول مباريات اليوم
    جدول مباريات اليوم

    بث مباشر اهم المباريات

  • اخبار كرة القدم
    اخبار كرة القدم

    احدث الاخبار والاحصائيات

  • قنوات رياضية مباشر
    قنوات رياضية مباشر

    اهم القنوات الرياضية العربية

  • اهداف مباريات اليوم
    اهداف مباريات اليوم

    اهداف وملخصات المباريات