القائمة الرئيسية

الصفحات

ديباي: كنت قريبا للغاية من الانتقال لبرشلونة.. ويعلق علي فشل إنتقاله

ديباي يتحدث عن فشل انتقاله الي برشلونة

أبدى "ممفيس ديباي" قائد فريق ليون دهشته من فشل انضمامه إلى نادي برشلونة في اللحظات الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية وكان ديباي قد ارتبط بخطوة انتقال محتملة إلى الفريق الكتالوني وذلك لحاجة مواطنه ومدربه السابق في المنتخب "رونالد كومان" لخدماته خاصة بعد رحيل مهاجم الفريق لويس سواريز إلى أتلتيكو مدريد.

وقال ديباي في تصريحات نقلتها صحيفة "مترو" البريطانية، : "يجب أن أركز مع ليون من جديد وسنرى كيف ستسير الأمور ولايوجد أحد قادر على النظر إلى المستقبل إذا قمت بعملي وحسب الاهتمام بخدماتي سيبقى وربما ينجح الأمر هذه المرة".

وعلق ديباي على ارتباط اسمه بصفقة انتقال لبرشلونة قائلا: "نعم، كانت فريبة للغاية، ليس علينا الدخول في كافة التفاصيل، ولكن بالفعل كنا قريبين من إنجاز المهمة لسوء الحظ بعض الأمور أوقفت ذلك وأنا أؤمن بأن كل شيء يحدث في حياتي يحدث لسبب إذا كان الأمر يجب أن يحدث فسيحدث".

وتوقفت عملية انتقال ديباي لبرشلونة بسبب بعض الأمور المالية رغم وصول الطرفين لاتفاق، كما حدث أيضا مع الإسباني إيريك جارسيا مدافع مانشستر سيتي الإنجليزي وكان المدرب الهولندي رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة قد اعترف يوم الإثنين الماضي بأنه حاول ضم مواطنه إلى تشكيلة البلوغرانا كجزء من مشروعه الجديد وأنه كان يأمل في أن تصل المفاوضات إلى نتيجة ناجحة خاصة وأن ليون كان قد قرر تخفيض المقابل المادي للصفقة.
  • جدول مباريات اليوم
    جدول مباريات اليوم

    بث مباشر اهم المباريات

  • اخبار كرة القدم
    اخبار كرة القدم

    احدث الاخبار والاحصائيات

  • قنوات رياضية مباشر
    قنوات رياضية مباشر

    اهم القنوات الرياضية العربية

  • اهداف مباريات اليوم
    اهداف مباريات اليوم

    اهداف وملخصات المباريات