القائمة الرئيسية

الصفحات

ليفربول أقوى فريق في إنجلترا.. تعرف علي الدليل؟

ليفربول أقوى فريق في إنجلترا

المباريات الكبرى هي من تصنع المدرب العظيم ومنذ وصول يورجن كلوب إلى تدريب ليفربول فإنه جعل من النادي الأقل خسارة في مباريات التوب .

*مباراة كلوب أمام آرسنال كانت رقم 50 له ضد التوب 6 في الدوري خسر 8 مرات فقط
* في نفس الفترة لعب مانشستر سيتي 48 لقاء ضد التوب 6 خسر 17 مرة
* مانشستر يونايتد خسر 15 من 47
* تشيلسي خسر 20 من 49
* توتنهام خسر 20 من 48
* آرسنال خسر 23 من 48 مباراة خاضها ضد الكبار

والمح المدرب الالماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول لرحيل أحد مهاجمي الفريق،خلال نافذة الانتقالات الصيفية وذلك قبل مباراة أستون فيلا في البريميرليج وقال كلوب: "بروستر؟ لا يوجد أي شيء تم الإعلان عنه حتى الآن، لذلك لا يمكنني قول أي شيء عنه! " وأضاف: "ريان كان مصابا بشكل سيئ قبل موسمين لقد لعب بشكل جيد جدا لمدة نصف موسم مع سوانزي وسجل لنا بالجولة التحضيرية، لو كان عمره 25/26 فكان سينتظر للحصول على فرصه لكنه بعمر صغير ويجعل وضعه مختلف".

واكتفى كلوب بوصف قرعة دور مجموعات دوري أبطال أوروبا بالجيدة، حيث سُحبت في وقت سابق اليوم الخميس في مدينة نيون السويسرية وأتم حديثه: "بصراحة لم أفكر كثيرًا بالسفريات القادمة خارج إنجلترا، لكن هولندا وإيطاليا والدنمارك دول ليست بعيدة عنا، انها مجموعة قوية. أياكس أمستردام فريق رائع ولديه تشكيلة جيدة. مييتيلاند الدنماركي فريق مثير، وأتالانتا مشروع مثير منذ عدة سنوات، هي مجموعة جيدة".

وأضاف: "محمد صلاح وفيرجيل فان دايك كانا قمة في الاحتراف عندما قاما بقيادة هؤلاء الشبان. أردت الفوز الليلة بعد الفوز الذي حققناه يوم الاثنين الماضي، وأعتقد أننا قدمنا كل شيء ممكن لنستحق الفوز، لكن علينا تقبل ما حدث في ركلات الجزاء، نحن لم نخرج بسبب الأداء".

  • جدول مباريات اليوم
    جدول مباريات اليوم

    بث مباشر اهم المباريات

  • اخبار كرة القدم
    اخبار كرة القدم

    احدث الاخبار والاحصائيات

  • قنوات رياضية مباشر
    قنوات رياضية مباشر

    اهم القنوات الرياضية العربية

  • اهداف مباريات اليوم
    اهداف مباريات اليوم

    اهداف وملخصات المباريات