القائمة الرئيسية

الصفحات

التصويت يمنح ساديو ماني لاعب الشهر في ليفربول

ماني يخطف جائزة لاعب الشهر من محمد صلاح

نال المهاجم السنغالى "ساديو مانى" جائزة أفضل لاعب في ليفربول خلال شهر سبتمبر الماضى وكشف الحساب الرسمى للريدز على موقع التواصل الاجتماعى حصول مانى على جائزة أفضل لاعب بعد أن خاض 3 من أصل 4 مباريات لفريق ليفربول خلال الشهر الماضى وسجل 3 أهداف هدفين في مرمى تشيلسى وهدف في شباك آرسنال.

وتوج ساديو مانى بجائزة أفضل لاعب على الرغم تالق النجم المصري محمد صلاح مع الريدز في الشهر الماضى وتسيجله 5 أهداف يحتل بهم المركز الثالث في ترتيب هدافى البريميرليج خلف الثنائي "دومينيك كالفيرت لوين مهاجم إيفرتون والكورى الجنوبى هيونج مين سون مهاجم توتنهام هوتسبير وعاد مانى إلى تدريبات ليفربول في اليومين الماضيين بعد أن تعافى من الإصابة بفيروس كورونا وهو ما أدى إلى غيابه عن مواجهة الريدز خلال لقاء أستون فيلا والذى انتهى بخسارة الريدز 7/2.

وقال ماني: "شكرا أنا سعيد حقا لفوزي بلقب أفضل لاعب في الشهر وأعتقد أنهما كانا أسبوعين رائعين بالنسبة لي أنا وزملائي في الفريق إنه أمر مهم حقا للفريق وتجاوزنا الخسارة أمام أستون فيلا، والتي كانت نتيجة مخيبة للآمال إلى حد ما لكنها جزء من كرة القدم. علينا فقط التعامل معها والاستعداد للمباريات القادمة ونحاول بذل قصارى جهدنا والفوز بالمباريات".

  • جدول مباريات اليوم
    جدول مباريات اليوم

    بث مباشر اهم المباريات

  • اخبار كرة القدم
    اخبار كرة القدم

    احدث الاخبار والاحصائيات

  • قنوات رياضية مباشر
    قنوات رياضية مباشر

    اهم القنوات الرياضية العربية

  • اهداف مباريات اليوم
    اهداف مباريات اليوم

    اهداف وملخصات المباريات