القائمة الرئيسية

الصفحات

شاكيري.. ثالث إصابة بفيروس كورونا في صفوف نادي ليفربول

ثالث إصابة بفيروس كورونا في صفوف نادي ليفربول

أعلن الاتحاد السويسري لكرة القدم إصابة "شيردان شاكيري" بفيروس كورونا بعد أن جاءت فحوصات نجم ليفربول إيجابية وسيؤدي ذلك إلى استبعاد شاكيري من معسكر المنتخب السويسري المشارك في مباريات دوري الأمم الأوروبية خلال التوقف الدولي الحالي وسيكون على شاكيري الآن عزل نفسه وفقا لبروتوكول الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سيحظر عليه الاختلاط بأي أحد لمدة أسبوعين بداية من الآن. 

وبذلك يكون النجم السويسري هو ثالث لاعبي ليفربول الذين يصابون بفيروس كورونا في الوقت الحالي لتزداد متاعب الفريق مع الإصابات والغيابات وسينضم شاكيري إلى الثنائي تياجو الكانتارا وساديو ماني الثنائي الذي أصيب بفيروس كورونا الأسبوع الماضي وغابوا عن تدريبات ومباريات الفريق.

وانضم شاكيرى إلى منتخب بلاده أثناء فترة التوقف الدولى، حيث كان من المفترض أن يخوض المنتخب السويسرى مباراة ودية مع كرواتيا غداً الأربعاء ويلتقى المنتخب السويسرى بعد ذلك بمنتخبى إسبانيا وألمانيا ببطولة دورى الأمم الأوروبية فى أيام 10 و13 من الشهر الحالي والجدير بالذكر أن شاكيرى يعد ثانى لاعب من ليفربول يصاب بالفيروس بعد إصابة السنغالى ساديو مانى.

وفي الوقت الحالي سيخضع اليسون لعملية جراحية، لتضاف إلى متاعب الفريق بعد الخسارة بسباعية أمام أستون فيلا وإصابة 3 من نجومه بفيروس كورونا ويذكر أن ليفربول ينتظر مواجهة ساخنة في ديربي الميرسيسايد أما إيفرتون بعد نهاية فترة التوقف الدولي وهو في وضع لا يحسد عليه على مستوى الغيابات والمعنويات.

وأغلق باب عمليات سوق الانتقالات الصيفية رسميا الساعة 12:00 صباحا ليوم السادس من شهر أكتوبر وأن مستقبل اللاعب السويسري شيردان شاكيري مع ليفربول قد تغير رأسا على عقب أن شيردان شاكيري سيبقي في صفوف ليفربول هذا الموسم على عكس ما خطط له من الطرفين وأن ليفربول لم يتلقى عروض مناسبة لبيع شريدان شاكيري لذلك فإن المهاجم السويسري سوف يبقى.

  • جدول مباريات اليوم
    جدول مباريات اليوم

    بث مباشر اهم المباريات

  • اخبار كرة القدم
    اخبار كرة القدم

    احدث الاخبار والاحصائيات

  • قنوات رياضية مباشر
    قنوات رياضية مباشر

    اهم القنوات الرياضية العربية

  • اهداف مباريات اليوم
    اهداف مباريات اليوم

    اهداف وملخصات المباريات