القائمة الرئيسية

الصفحات

جماهير مانشستر سيتي تحذر جوارديولا.. بسبب رياض محرز

جماهير مانشستر سيتي تحذر جوارديولا

شارك النجم الجزائري رياض محرز لاعب فريق مانشستر سيتي أساسيا اليوم في مباراة فريقه أمام نظيره ليدز يونايتد وأداء محرز لم يكن في أفضل أحواله بعدما فشل النجم الجزائري في تقديم المستويات المعتادة بالنسبة له بعدما أدخل بيب جوارديولا بعض التغييرات على مركزه في الملعب وأثار أداء محرز الكثير من ردود الأفعال سواء من جماهير مانشستر سيتي أو من غيرهم متابعي الدوري الإنجليزي هذا بالإضافة لردود الأفعال على المباراة الخارجية.

ويحيط الغموض بوضعية الدولي الجزائري رياض محرز داخل نادي مانشستر سيتي بعد الانتقادات التي تعرض لها عقب التعادل 1/1 مع ليدز يونايتد في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز. وبين أنصار مدافعين عن مستواه ووسائل إعلام إنجليزية تنتقد المردود الذي يقدمه اللاعب منذ انطلاقة الموسم الحالي، يمر محرز بأوقات صعبة مع الفريق السماوي.

موقع "Manchester Evening News '' الإنجليزي اعتبر أن محرز تعرض لإرهاق شديد نتيجة دور جديد كان مكلفا به في المباراة، حين تم الدفع به كصانع العاب ومهاجم وهمي وأفاد المصدر بأن هذا المركز يتطلب مجهودات بدنية كبيرة أثرت على محرز بمرور الوقت، بدليل أن كافة تسديداته كانت بعيدة تماما عن العارضة والقائمين لمرمى ليدز يونايتد.

وأوضح أن قائد منتخب الجزائر لم يتمكن من فرض أسلوبه خاصة وأنه كان مجبرا على لمس الكرة كثيرا والتحرك في وسط الميدان، وهو دور معقد مقارنة بما تعود عليه عندما ينشط على الجناحين الأيسر والأيمن، ليستهلك مجهوده دون جدوى قبل أن يتم استبداله وعبر أنصار مانشسر سيتي عبر تويتر أعربوا عن غضبهم الشديد من الإسباني بيب جوارديولا مدرب الفريق بسبب الدور الجديد الذي كلف به محرز خلال المباراة.

ولم يستوعب جمهور السماوي الفكرة التي أراد بيب تطبيقها مع محرز بالدور الجديد محملين جوارديولا مسؤولية تراجع مستواه ومطالبين بضرورة إعادة اللاعب إلى مركز الأساسي مرة أخرى وحذر عدد من أنصار السيتي من استمرار الدفع بمحرز في مركز لا يجيد اللعب فيه وأكد البعض منهم أن الأمور قد تزداد تعقيدا بالنسبة للاعب والفريق معا.

  • جدول مباريات اليوم
    جدول مباريات اليوم

    بث مباشر اهم المباريات

  • اخبار كرة القدم
    اخبار كرة القدم

    احدث الاخبار والاحصائيات

  • قنوات رياضية مباشر
    قنوات رياضية مباشر

    اهم القنوات الرياضية العربية

  • اهداف مباريات اليوم
    اهداف مباريات اليوم

    اهداف وملخصات المباريات