القائمة الرئيسية

الصفحات

بول بوجبا يؤكد رغبته في الانتقال لـ ريال مدريد

بول بوجبا يؤكد رغبته في الانتقال لـ ريال مدريد

أطلق النجم الفرنسي بول بوجبا متوسط ميدان مانشستر يونايتد الإنجليزي تصريحا مفاجئا بشأن الانتقال للعب في صفوف ريال مدريد الإسباني الذي سعى لفترات طويلة للحصول على توقيعه لتحقيق حلم مواطنه زين الدين زيدان المدير الفني للوس بلانكوس.

وقال بوجبا في تصريحات لإذاعة "مونت كارلو" الفرنسية " زيدان كان يريدني في ريال مدريد؟ كلنا سمعنا ذلك، إجابتي؟ نعم أي لاعب كرة قدم يحب اللعب في ريال مدريد، إنه حلم بالنسبة لي ولم لا أنتقل إليه في يوم من الأيام وكما قلت أنا في مانشستر يونايتد وأحب النادي وأستمتع بنفسي وأريد أن أفعل كل شيء ممكن لإعادة النادي لمكانه الذي يستحقه، لن أدخر جهدا مثل بقية زملائي".

ويعاني مانشستر يونايتد في الفترة الحالية من تخبط النتائج فالفريق لم يفز سوى في مباراة وحيدة من أصل 3 خاضها هذا الموسم في الدوري الإنجليزي أمام برايتون بثلاثة أهداف مقابل هدفين فيما خسر أمام كريستال بالاس ثم الخسارة المدوية أمام توتنهام في الجولة الماضية على ملعبه أولد ترافورد بـ 6 أهداف مقابل هدف.

وعن تجديد عقده مع اليونايتد قال " لم يخبروني أي شيء، ولم أتحدث مع إد وودوارد، ولم نتحدث بشأن التجديد وبناء على الوضع الحالي أنا لاعب في مانشستر وأسعى للظهور بأفضل مستوياتي وأعتقد أنه سيكون هناك وقت سيتحدث فيه النادي بشأن العقد وربما يعرضوا عليّ شيئا وربما لا والآن لم يحدث أي شيء ولا يمكن أن أقول شيئا لا أعرفه"

  • جدول مباريات اليوم
    جدول مباريات اليوم

    بث مباشر اهم المباريات

  • اخبار كرة القدم
    اخبار كرة القدم

    احدث الاخبار والاحصائيات

  • قنوات رياضية مباشر
    قنوات رياضية مباشر

    اهم القنوات الرياضية العربية

  • اهداف مباريات اليوم
    اهداف مباريات اليوم

    اهداف وملخصات المباريات