القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف علي أبرز الصفقات الصيفية في أوروبا.. قبل ساعات من إغلاق الميركاتو

أبرز الصفقات الصيفية في أوروبا قبل إغلاق الميركاتو

ساعات وتغلق أبواب سوق الانتقالات الصيفية الذي سينتهي في قاراة أوروبا اليوم الإثنين كما حدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "UEFA" في شهر يوليو الماضي وتستعد كافة الأندية لإبرام العديد من الصفقات القوية في مختلف الدوريات "إنجلترا - إسبانيا - إيطاليا - المانيا - فرنسا" من أجل تدعيم صفوفها في الموسم الحالي 2020/2021 والذي سيشهد ضغطا كبيرا في المباريات.

وإليكم أحدث صفقات أوروبا التي تبرمها الأندية قبل ساعات من إغلاق الميركاتو الصيفي 2020 وذلك على النحو التالي:
دانيلو بيريرا
وأعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي صباح اليوم الإثنين تعاقده رسميا مع دانيلو بيريرا لاعب بورتو البرتغالي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط، مع وجود بند الشراء في عقده.

مويس كين
كما أعلن النادي الفرنسي تعاقده رسميا مع الإيطالي مويس كين، مهاجم إيفرتون الإنجليزي، لمدة موسم واحد فقط على سبيل الإعارة أيضا، ولكن أكدت إدارة باريس سان جيرمان أن الصفقة لا تتضمن خيار يسمح له بشراء اللاعب بشكل نهائي ونشر الموقع الرسمي تصريحات كين قائلا: "أنا فخور وسعيد بالقدوم إلى باريس سان جيرمان إنه أحد أفضل أندية العالم وقد برهن على ذلك بوصوله إلى نهائي دوري أبطال أوروبا وسعيد بالانضمام إلى ناد طموح ولديه سمعة كبيرة في بلادي لا أستطيع الانتظار حتى أنضم لمجموعة تضم أفضل لاعب العالم" وانتقل كين إلى إيفرتون قادما من يوفنتوس في صيف 2019 مقابل "27 مليون يورو" ولكنه عانى مع التوفيز، حيث شارك في 33 مباراة بجميع البطولات، سجل خلالهم هدفين فقط.

بن جودفري 
كما أعلن نادي إيفرتون الإنجليزي تعاقده رسميا مع بن جودفري مدافع نورويتش سيتي وذلك بعقد حتى 2025 مقابل "30 مليون جنيه استرليني".

ماتيو دارميان
أعلن نادي إنتر الإيطالي تعاقده رسميا مع ماتيو دارميان من صفوف فريق بارما وذلك على سبيل الإعارة مع وجود شرط إلزام النادي بشرائه خلال الموسم المقبل 2021/2022.

ريان سيسينيون
أعلن نادي هوفنهايم الالماني تعاقده مع الشاب الإنجليزي ريان سيسينيون من صفوف توتنهام هوتسبير وذلك على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط.

مارك روكا
أعلن بايرن ميونيخ الالماني تعاقده مع الإسباني مارك روكا لاعب وسط إسبانيول بعقد لمدة 5 سنوات، حتى صيف 2025 وتعاقد بايرن ميونيخ مع روكا ليكون بديلا لمواطنه تياجو الكانتارا الذي انتقل إلى صفوف ليفربول الإنجليزي في شهر سبتمبر الماضي مقابل "30 مليون يورو" ويعد روكا هدفا لبايرن ميونخ منذ الصيف الماضي ولكن تعثرت الصفقة بسبب تعنت إدارة إسبانيول ومطالبتهم بالحصول على 40 مليون يورو وقتها ولكن قلّت قيمة الصفقة كثيرا مع هبوط إسبانيول للدرجة الثانية.

أرنولد كاليمويندو
أعلن نادي لينس الفرنسي حصوله على خدمات أرنولد كاليمويندو من صفوف باريس سان جيرمان وذلك على سبيل الإعارة.

المغربي أسامة إدريسي
أعلن نادي إشبيلية الإسباني رسميا تعاقده مع الدولي المغربي أسامة إدريسي قادما من صفوف الكمار الهولندي لمدة 5 مواسم حتى صيف 2025.

  • جدول مباريات اليوم
    جدول مباريات اليوم

    بث مباشر اهم المباريات

  • اخبار كرة القدم
    اخبار كرة القدم

    احدث الاخبار والاحصائيات

  • قنوات رياضية مباشر
    قنوات رياضية مباشر

    اهم القنوات الرياضية العربية

  • اهداف مباريات اليوم
    اهداف مباريات اليوم

    اهداف وملخصات المباريات