القائمة الرئيسية

الصفحات

الهلال السعودي في ورطة كبيرة بشأن جوميز.. وهل تم تقديم شكوي للفيفا

الهلال السعودي في ورطة كبيرة بشأن جوميز

أوضحت القناة "الرياضية" السعودية حقيقة الأنباء التي تم تداولها عن قيام الفرنسي "بافيتمبي جوميز" مهاجم نادي الهلال بتقديم شكوى رسمية في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية ورواتبه الشهرية وقال عبدالرحمن الحميدي، مقدم برنامج "الديوانية": "حسب مصادرنا في الهلال غير صحيح ما تم تداوله بأن هناك شكوى رفعت ضد الهلال بخصوص المستحقات المالية لنادي جوميز السابق. هي أخبار تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي ولكن كل التفاصيل المالية فيما بخص اللاعب منتهية ولا يوجد أي تفاصيل مالية تخص اللاعب مع ناديه السابق".

وكانت وسائل إعلام تركية قد أشارت إلى قيام جالطة سراي التركي بتقديم شكوى في "FIFA" ضد الهلال بسبب عدم حصولهم على قيمة القسط الأخير من صفقة انتقال غوميز إلى النادي السعودي، التي تقدر بـ "2 مليون يورو" بالإضافة لتفكير المهاجم الفرنسي بتقديم شكوى هو الآخر بسبب عدم حصوله على مستحقاته وكانت إدارة الهلال قد أعلنت مؤخرا عن تجديد التعاقد مع المهاجم الفرنسي لمدة موسمين وذلك بعد انتهاء عقده في يونيو 2020 بعد توصية من مدرب الفريق الروماني رازفان لوشيسكو.

وكانت آخر تغريدة نشرها النجم الفرنسي عبر حسابه الرسمي على تويتر هنأ خلالها أسطورة الهلال ياسر القحطاني بمناسبة عيد مولده وكتب له: "عيد ميلاد سعيد أسطورتنا. أتمنى الأفضل لك ولعائلتك وأن تستمتع بيومك. أتمنى لو كنت محظوظا بما يكفي لالعب مع لاعب كبير مثلك".

ومنذ انضمام جوميز إلى الهلال في 2018 قدم أداء مميزا وساهم في تتويج الزعيم بلقبي دوري أبطال آسيا ودوري المحترفين السعودي، بالإضافة إلى المركز الرابع في كأس العالم للأندية وسينطلق الموسم الجديد من الدوري السعودي 2020/2021 يوم السبت 17 أكتوبر الحالي وسيبدأ "الزعيم" مبارياته بمواجهة العين الصاعد حديثا للمسابقة.

  • جدول مباريات اليوم
    جدول مباريات اليوم

    بث مباشر اهم المباريات

  • اخبار كرة القدم
    اخبار كرة القدم

    احدث الاخبار والاحصائيات

  • قنوات رياضية مباشر
    قنوات رياضية مباشر

    اهم القنوات الرياضية العربية

  • اهداف مباريات اليوم
    اهداف مباريات اليوم

    اهداف وملخصات المباريات