القائمة الرئيسية

الصفحات

ريال مدريد يرفض ضم مهاجمين في آخر أيام الميركاتو الصيفي.. تعرف عليهم

ريال مدريد يرفض ضم مهاجمين في آخر أيام الميركاتو الصيفي

قالت تقارير صحفية إسبانية إن إدارة نادي ريال مدريد الإسباني رفضت التعاقد مع 3 مهاجمين في أوروبا للعب كبدلاء للفرنسي كريم بنزيما مهاجم الفريق الأول وذكر برنامج "Cherngetto" الإسباني الشهير أن الريال عرض عليه ضم الثلاثي الأوروجواني "إدينسون كافاني" والبوسني "إدين دجيكو" والجابوني "بيير إميريك أوباميانج".

وانضم كافاني في صفقة انتقال حر مساء الاثنين إلى مانشستر يونايتد بعقد لمدة موسم واحد مع إمكانية التمديد لموسم إضافي، بينما بقي دجيكو مع روما الإيطالي وأوباميانج في أرسنال الإنجليزي وشدد البرنامج على أن الريال رفض ضم الثلاثي، الذي يعد الأبرز في القارة العجوز، خلال الساعات الأخيرة من الميركاتو الصيفي.

ورغم رفض الإدارة لضم الثلاثي، كشف البرنامج عبر مصادر بالنادي الملكي عن استياء اللاعبين في الميرينجي بعدم إبرام تعاقدات خلال الميركاتو المنقضي علما بأنها لم تكن المرة الأولى التي يعرض فيها كافاني على الريال خلال مسيرته الطويلة، لكن الرفض هذه المرة جاء بسبب كبر عمر اللاعب صاحب الـ 33 سنة أما بالنسبة لدجيكو وأوباميانج فقد رحبا بالجلوس بديلين لصالح الفرنسي بنزيما.

وجدد الجابوني أوباميانج عقده مع إدارة ملعب الإمارات مؤخرا حتى عام 2024 بينما فشل انتقال دجيكو إلى يوفنتوس الإيطالي بسبب تمسك إدارة روما باللاعب والتمسك بدجيكو جاء بسبب فشل إدارة النادي العاصمي في التعاقد مع البولندي أركاديوز ميليك من فريق نابولي الإيطالي.

واحتفل النجم الفرنسي كريم بنزيما بوصوله إلى هدفه رقم "250" مع النادي الملكي بعد تسجيله الهدف الثاني لفريقه في مرمى ليفانتي خلال المباراة التي انتهت بفوز الميرنجي بهدفين نظيفين في الدوري الإسباني وجاءت في إطار 6 مسابقات بواقع 170 هدفا في الدوري الإسباني و53 في دوري أبطال أوروبا و21 في كأس ملك إسبانيا و3 في كأس العالم للأندية بالإضافة إلى هدفين في كأس السوبر الإسباني وهدف في كأس السوبر الأوروبي في مجموع 517 مباراة خاضها بالقميص الأبيض فيما يحتل الآن المركز الخامس في قائمة الهدافين التاريخيين للنادي الإسباني.

وتحدث بنزيما في حوار مع موقع ريال مدريد عن دوره كمهاجم على هامش وصوله للهدف 250 وقال: "أشعر بالسعادة الشديدة والفخر الشديد بأهدافي، أنا ككذلك فخور بالطريقة التي نلعب بها في هذه اللحظة في النادي لأن بالنسبة لي هو شرف وأنا سأستمر في العمل لتسجيل المزيد من الأهداف".
  • جدول مباريات اليوم
    جدول مباريات اليوم

    بث مباشر اهم المباريات

  • اخبار كرة القدم
    اخبار كرة القدم

    احدث الاخبار والاحصائيات

  • قنوات رياضية مباشر
    قنوات رياضية مباشر

    اهم القنوات الرياضية العربية

  • اهداف مباريات اليوم
    اهداف مباريات اليوم

    اهداف وملخصات المباريات