القائمة الرئيسية

الصفحات

داودا بيترز: يوفنتوس يطلب منا التدخل بحذر مع رونالدو لأنه رأس مال ضخم للفريق

يوفنتوس يري رونالدو علي انه رأس مال ضخم للفريق

قال الدولي البلجيكي "داودا بيترز" لاعب وسط يوفنتوس أنهم في النادي الإيطالي يطلبون من الفريق اتخاذ الحذر في أثناء التدريبات مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وفي مقابلة مع "RTP Evie" بالتزامن مع وجوده في بلجيكا مع معسكر المنتخب قال بيترز ضاحكا "في أثناء التدريبات يطلب منا الجهاز الفني اتخاذ الحذر حين نواجه رونالدو. لأنه يمثل رأس مال ضخم للنادي".

وأشار اللاعب والذي خاض أول مباراة له مع الفريق الأول لليوفنتوس في يوليو الماضي إلى أنه يواجه صعوبة في الالتزام بعدم المخاطرة مع نجم السيدة العجوز وكشاب.. ليس من السهل دائما القيام بذلك لأنك أنت أيضا ترغب في الظهور، لكن عليك أن تتخذ حذرك".

وأشار:" كريستيانو رونالدو هو شخص أخر في غرفة تبديل الملابس، وإنه لا يعكس السمعة السيئة المنسوبة إليه في التعامل الشخصي مع زملائه من اللاعبين والتقيت برونالدو في صالة الألعاب الرياضية وكان مشغولًا على أحد الألات، ولكنه استقبلني مباشرة وسألني عن بلجيكا وغينيا لقد قال الناس عنه أنه متعجرف ومتكبر ولكنه ليس كذلك على الإطلاق إنه يقوم بعمله بشكل عظيم مثل البقية ولاعب جماعي، إنه نجم الفريق".

وأكد بيترز أن النجم البرتغالي يتصرف كأنه لاعب آخر بالفريق وأنه ليس متعجرفا كما يقول عنه البعض وقال "تعرفنا على بعضنا البعض في صالة الالعاب. كريستيانو كان يعمل على إحدى الماكينات الرياضية، وجه لي التحية بشكل مباشر وسالني عن بلجيكا وغينيا "مسقط رأس لاعب الوسط" يقال أنه متعجرف، لكنه ليس كذلك على الإطلاق: إنه يعمل بجد مثل باقي اللاعبين بالفريق لا أحد هو النجم".

  • جدول مباريات اليوم
    جدول مباريات اليوم

    بث مباشر اهم المباريات

  • اخبار كرة القدم
    اخبار كرة القدم

    احدث الاخبار والاحصائيات

  • قنوات رياضية مباشر
    قنوات رياضية مباشر

    اهم القنوات الرياضية العربية

  • اهداف مباريات اليوم
    اهداف مباريات اليوم

    اهداف وملخصات المباريات