القائمة الرئيسية

الصفحات

محمد النني يشارك في إنتصار أرسنال على شيفيلد يونايتد بثنائية بالدوري الإنجليزي

أرسنال يفوز على شيفيلد يونايتد بثنائية بالدوري الإنجليزي

حقق آرسنال انتصارا هاما على شيفيلد يونايتد بهدفين مقابل هداف واحد على ملعب الإمارات بالعاصمة الإنجليزية لندن واستضاف آرسنال شيفيلد يونايتد وهو يطمح لاستعادة مساره الصحيح بعد الخسارة أمام ليفربول في الجولة الماضية بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وتفوق آرسنال على مستوى الأداء حيث خلق العديد من الفرص كما كانت له الغلبة على مستوى الاستحواذ على الكرة وتدويرها بالكيفية التي يشاء ولم يشهد الشوط الأول أهداف على الرغم من تعدد الفرص لينتهي النصف الأول من اللقاء بالتعادل السلبي دون أهداف مع تفوق أصحاب الأرض.

وفي الشوط الثاني وبعد مرور ربع ساعة نجح آرسنال أخيرا في ترجمة الفرص التي يصنعها إلى أهداف ويتقدم في نتيجة المباراة بشكل فعلي وفي الدقيقة الحادية والستين سجل ساكا الهدف الأول ثم أتبعه بعدها بـ 3 دقائق فقط بيبي بالهدف الثاني ليؤمن تقدم الجانرز بثنائية وفي الدقيقة الثالثة والثمانين قلص شيفيلد يونايتد الفارق عبر ديفيد ماك جولدريك ليعيد التنافسية من جديد في الدقائق المتبقية من المباراة وبذلك يرفع آرسنال رصيده من النقاط إلى النقطة رقم 9 من 4 مباريات خاضها بعدما انتصر في 3 وخسر في واحدة أمام حامل اللقب ليفربول. 

تحدث محمد النني عن مستوى فريقه الموسم الموسم الحالي بعد المباراتين مع ليفربول وعن عودته للمشاركة أساسيا في تشكيل ميكيل أرتيتا ولعب النني دورا مهما في تشكيل المدفعجية بعد عودته من الإعارة في النصف الثاني للموسم الماضي بتركيا وقال النني مع "سكاي": "نعم واجهنا ليفربول مرتين وحاولنا التعلم من اللقاء الأول ولذا في اللقاء الثاني لعبنا ووضعناهم تحت الضغط لأن عندما تعطيهم مساحات يصبح الأمر أصعب وهذا صنع الفارق وقدمنا عرضا قويا، شيفيلد؟ فريق جيد وسيقدمون عرض قوي وسنحاول التعلم من مباراة الموسم الماضي أمامهم".

وعن عودته كلاعب أساسي: "أعرف أرتيتا كلاعب ودائما حاولت التعلم منه سعيد بثقته ووضعه لي كأساسي مع آرسنال أحاول تقديم كل ما أملك لمساعدة الفريق" آرسنال لعب مرتين الأسبوع الماضي مع ليفربول خسر في الأولى لحساب البريميرليج قبل أن يعوض ويتفوق على الريدز في كأس كأراباو.

  • جدول مباريات اليوم
    جدول مباريات اليوم

    بث مباشر اهم المباريات

  • اخبار كرة القدم
    اخبار كرة القدم

    احدث الاخبار والاحصائيات

  • قنوات رياضية مباشر
    قنوات رياضية مباشر

    اهم القنوات الرياضية العربية

  • اهداف مباريات اليوم
    اهداف مباريات اليوم

    اهداف وملخصات المباريات