القائمة الرئيسية

الصفحات

بايرن ميونيخ يتوج بالسوبر..والسيتي واليونايتد يتأهلان للربع النهائي.. والريال يتخطى بلد الوليد بصعوبة

بايرن ميونيخ يتوج بكأس السوبر الألماني علي حساب الدورتموند

توج فريق بايرن ميونيخ بكأس السوبر الالماني للمرة الثامنة في تاريخه عقب فوزه على غريمه التقليدى بوروسيا دورتموند بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المواجهة المثيرة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب "اليانز آرينا"، في النسخة الحالية من السوبر 2020، حيث انتهى الشوط الأول بتقدم العملاق البأفارى بهدفين مقابل هدف، قبل أن تشهد الـ45 دقيقة الثانية هدفا لكل فريق.

وافتتح توليسو التهديف لصالح بايرن ميونخ في الدقيقة 18 من زمن المباراة، ثم أضاف النجم توماس مولر الهدف الثانى في الدقيقة 32 من عمر اللقاء، وقلص جوليان براندت الفارق بتسجيل الهدف الأول لصالح بوروسيا دورتموند بالدقيقة 40 من زمن كلاسيكو المانيا وفي الشوط الثانى، أحرز النجم النرويجى الشاب إيرلينج هالاند هدف التعادل لصالح دورتموند في الدقيقة 55 من زمن المباراة، قبل أن ينجح جوشوا كيميتش في تسجيل هدف الفوز لصالح بايرن ميونخ في الدقيقة 82 من عمر اللقاء.

وجمعت المباراة بين بطلي الدوري والكأس، على الرغم من فوز العملاق البأفارى حامل لقب الدوري الالماني في الأعوام الثمانية الماضية، والفائز أيضا بلقب الكأس على حساب باير ليفركوزن، وهو ما وضعه بمواجهة وصيفه في البوندزليجا "أسود الفيستفاليا".

السيتي واليونايتد يصعدان للدور المقبل بكأس الرابطة الإنجليزية

وتأهل فريق مانشستر سيتي لدور ربع النهائي لبطولة كأس الرابطة الإنجليزية " كأس الكاراباوا" وذلك بعد فوزه على نظيره بيرنلي بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب تيرف مور معقل فريق بيرنلي في الدور الثالث من البطولة وافتتح رحيم ستيرلنج التسجيل لـ مانشستر سيتي في الدقيقة  35 ليعود نفس اللاعب ليضيف الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 49 وفي الدقيقة 65، أضاف فيران توريس الهدف الثالث لـ مانشستر سيتي، ليؤمن تأهل فريقه لدور ربع النهائي.

وفي مباراة أخرى استطاع مانشستر يونايتد حجز مقعدا له في دور ربع النهائي، بانتصاره على نظيره برايتون أند هاف ألبيون بثلاثة أهداف مقابل لا شيء افتتح مكتومناي التسجيل لـ مانشستر يونايتد في الدقيقة 44 ثم أعقبه الإسباني خوان ماتا بهدف ثان للشياطين الحمر في الدقيقة 73 وأكد الفرنسي بول بوجبا تأهل فريقه بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 80 وفي نفس الدور تأهل إيفرتون لدور ربع النهائي بعد فوزه على وست هام يونايتد 4/1.

ريال مدريد يخرج بثلاث نقاط صعبه من مباراة بلد الوليد

وحقق ريال مدريد فوزا صعبا على ضيفه فريق بلد الوليد بهدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء على ملعب "الفريدو دى ستيفانو"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني "الليجا" سيطر التعادل السلبي على أحداث الشوط الأول الذي فشل فيه نجوم ريال مدريد في الوصول إلى شباك بلد الوليد، خلال أول 45 دقيقة من المباراة، على الرغم من الفرص العديدة التي سنحت، أمام لوكا يوفيتش، فيدى فالفيردى وكريم بنزيما.

وفي الشوط الثانى نجح البديل البرازيلى فينيسيوس جونيور في تسجيل هدف المباراة الوحيد، للفريق الملكى، في الدقيقة 65 بعد متابعته كرة حائرة داخل منطقة جزاء بلد الوليد ليضعها بسهولة على يسار الحارس. وبهذه النتيجة رفع ريال مدريد رصيده للنقطة السابعة، في المركز الثالث بفارق الأهداف عن فريق خيتافى، صاحب الصدارة الذي يتساوى معه في عدد النقاط، بينما توقف رصيد بلد الوليد، عند نقطتين، في المركز الثامن عشر. 

وافتقد الفريق الملكى في مباراة الليلة لخدمات نجمه البلجيكي إيدن هازارد الذي تجددت إصابته، وسيغيب لمدة شهر كما يغيب للإصابة أيضا، النجم الالماني تونى كروس وتختتم منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني الخميس بإقامة 3 مباريات أبرزها مواجهة برشلونة، مع مضيفه فريق سيلتا فيغو.
  • جدول مباريات اليوم
    جدول مباريات اليوم

    بث مباشر اهم المباريات

  • اخبار كرة القدم
    اخبار كرة القدم

    احدث الاخبار والاحصائيات

  • قنوات رياضية مباشر
    قنوات رياضية مباشر

    اهم القنوات الرياضية العربية

  • اهداف مباريات اليوم
    اهداف مباريات اليوم

    اهداف وملخصات المباريات