القائمة الرئيسية

الصفحات

رسميا..كافاني سيرتدي الرقم 7 في مانشستر يونايتد

رسميا.. كافاني يلعب في مانشستر يونايتد بالقميص رقم 7

أعلن مانشستر يونايتد عن رقم قميص نجمه الجديد، الأوروجوياني إدينسون كافاني وانضم كافاني إلى ماشستر يونايتد في الساعات الأخيرة من الميركاتو الصيفي والذي انتهى منتصف ليل الإثنين ووفق الحساب الرسمي لمانشستر يونايتد عبر "فيسبوك" فإن كافاني سيرتدي القميص رقم 7.

ويعتبر الرقم 7 هو رقم العظماء في مانشستر يونايتد حيث ارتداه "إريك كانتونا وديفيد بيكهام وكريستيانو رونالدو" إلا أن كل من ارتدوا هذا الرقم بعد النجم البرتغالي لم يظهروا بشكل جيد على الإطلاق ويعتبر التشيلي اليكسيس سانشيز آخر من ارتدى هذا الرقم ومن قبله الهولندي ممفيس ديباي وانضم كافاني إلى مانشستر يونايتد في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان.

,علق "أولي جونار سولشاير" المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد على تعاقد فريقه مع النجم الأوروجوياني إيدنسون كافاني وانضم كافاني إلى صفوف مانشستر يونايتد في صفقة انتقال حر بعقد يمتد حتى نهاية الموسم الحالي 2020l2021 مع إمكانية إضافة عام آخر في نهاية العام.

وقال سولشاير كما نقلت شبكة "Sky Sports": "إيدنسون لاعب خبير ومحترف للغاية دائما ما يقدم كل شيء من أجل الفريق سجله التهديفي على مستوى الأندية أو المنتخب الوطني رائع ونحن سعداء للتوقيع مع لاعب من هذا الطراز هو سيجلب الطاقة والقوة والقيادة والعقلية الرائعة للفريق ولكن أهم من كل شيء سيجلب الأهداف ولقد حظى بمسيرة عبقرية حتى اللحظة وفاز بالبطولات في كل الأندية التي لعب لها تقريبا وهو لا يزال لديه كثير جدا ليقدمه على أعلى المستويات".

وأوضح النرويجي إلى أن التعاقد مع كافاني هو "فرصة رائعة للاعبينا الشباب أن يتعلموا من أحد أبرز هدافي أوروبا خلال السنوات الـ 10 الماضية وسيكون ذلك مفيدا لهم جدا في المستقبل وإيدنسون يعلم تماما ما يحتاجه لتحقيق النجاح ونحن جميعا ننتظر رؤيته يصنع الفارق في مانشستر يونايتد".

  • جدول مباريات اليوم
    جدول مباريات اليوم

    بث مباشر اهم المباريات

  • اخبار كرة القدم
    اخبار كرة القدم

    احدث الاخبار والاحصائيات

  • قنوات رياضية مباشر
    قنوات رياضية مباشر

    اهم القنوات الرياضية العربية

  • اهداف مباريات اليوم
    اهداف مباريات اليوم

    اهداف وملخصات المباريات