القائمة الرئيسية

الصفحات

مورينيو يتسبب في تغيير مرمى مواجهة توتنهام وسكنديا في الدوري الأوروبي بين الشوطين

مورينيو يتسبب في تغيير مرمى مواجهة توتنهام وسكنديا

قال المدرب البرتغالي "جوزيه مورينيو" المدير الفني لتوتنهام إن حارسيه الفرنسي هوجو لوريس والإنجليزي وجو هارت اكتشفا مشكلة في ارتفاع المرمى قبل مباراة السبيرز وسكنديا في الدوري الأوروبي أمس الخميس.

ولاحظ لوريس وهارت ارتفاع العارضة وأبلغا مورينيو بذلك حيث نقل الأخير الأمر لمراقب المباراة التابع للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" وبعد المباراة نشر مورينيو صورة على موقع "إنستغرام" وهو يكاد يلمس العارضة حيث فاز النادي الإنجليزي 3/1 سجلها إيريك لاميلا وسون هيونغ مين وهاري كين.

وأنهى توتنهام، الشوط الأول، متفوقا بهدف نظيف سجله الأرجنتينى إريك لاميلا فى الدقيقة الخامسة فى الشوط الثانى سجل فلامير نافيو هدف التعادل للفريق المضيف فى الدقيقة 55 قبل أن يعود الكورى هيونج مين سون ويسجل هدف السبيرز الثانى فى الدقيقة 70 ثم اختتم البديل هارى كين الأهداف فى الدقيقة 79.

وقال مورينيو: "قبل المباراة كان موقفا مضحكا لأن حارسي المرمى قالا لي إن هناك مشكلة في ارتفاع المرمى وذهبت بنفسي للتأكد وكان المرمى صغيرا بالفعل. حراس المرمى يقضون ساعات وساعات في المرمى ويعلمون جيدا لو كانت الأبعاد غير دقيقة" وتابع المدرب البرتغالي "لست حارس مرمى لكني أمارس كرة القدم منذ صغري وعندما أقف تحت المرمى وأرفع ذراعي أعلم المسافة لذا تأكدت من وجود مشكلة وأحضرنا مراقب المباراة للتأكد الارتفاع كان أقل 5 سنتيمترات عن الطبيعي وطلبنا استبدال إطار المرمى بالأبعاد الصحيحة".

مورينيو قال للصحافة "قبل المباراة كان الوضع مضحكا حقا لأن حارس مرمى أتى وأخبرني أن المرمى صغيرا ذهبت لأرى يقضي الحراس وقتهم دائمًا هناك، لذلك فهم يعرفون وشعرت على الفور أن هناك شيئا خاطئا وجلبنا مندوب الاتحاد الأوروبي واكتشفنا أن أبعاد المرمى مختلفة عن الأبعاد الطبيعية بمقدار 5 سم وطالبنا بالحصول على مرمى بأبعاد صحيحة ولم نلعب بشكل رائع ولكننا في النهاية تمكنا من القيام بمهمتنا على أكمل وجه".

وتأهل فريق توتنهام الإنجليزي للدور الرابع والأخير المؤهل لمرحلة مجموعات الدوري الأوروبي بعد فوزه على مضيفه فريق سكنديا بطل مقدونيا الشمالية بنتيجة 3/1 ويذكر أن توتنهام سوف يلتقي يوم الأحد المقبل مع نيوكاسل في الجولة الثالثة من البريميرليج قبل مواجهة مكابي حيفا ثم الذهاب إلى أولد ترافورد في قمة ستجمعه مع مانشستر يونايتد يوم 4 أكتوبر.

  • جدول مباريات اليوم
    جدول مباريات اليوم

    بث مباشر اهم المباريات

  • اخبار كرة القدم
    اخبار كرة القدم

    احدث الاخبار والاحصائيات

  • قنوات رياضية مباشر
    قنوات رياضية مباشر

    اهم القنوات الرياضية العربية

  • اهداف مباريات اليوم
    اهداف مباريات اليوم

    اهداف وملخصات المباريات