القائمة الرئيسية

الصفحات

جاريث بيل: لست نادما على تصرفاتي في ريال مدريد

جاريث بيل يتحدث عن تصرفاته في ريال مدريد

لا يشعر جاريث بيل لاعب توتنام المعار من ريال مدريد أنه أهدر وقتا كثيرا في الأخير حاول فيه تأدية دور أفضل مع الفريق، مشيرا إلى أنه تعلم من تجربته في العاصمة الإسبانية وقال الويلزي في حواره مع شبكة "Sky Sports": "لا أشعر بندم على وقتي في ريال مدريد.أحاول فقط لعب كرة القدم، هذا كل ما أستطيع أي شيء آخر يقال لست مسؤولا عنه".

وواصل الجناح البالغ عمره 31 عاما "هذا رأيي وعائلتي تعرف تماما من أنا، هذا كل ما يقلقني. التعرف على ثقافة جديدة في بلد جديد، احتجت للنضج كشخص أكثر من كوني لاعب كرة قدم وتتعلم كيف تتعامل مع مواقف مختلفة. تعرضت لضغط شديد صافرات استهجان أطلقت على في الملعب، تعلمت الا أخذ مثل هذه الأمور على محمل الجد، أو أجعلها تؤثر في نفسي، فقط التعايش معها وهذه كرة القدم، شيء تحبه وتحتاج لتقديم أفضل ما عندك، وأحيانا هذا كل ما تستطيع فعله".

وأشاد "آرون رامسي" لاعب خط وسط يوفنتوس بخطوة انتقال جاريث بيل من ريال مدريد إلى توتنهام على سبيل الإعارة وعاد نجم السبيرز إلى إنجلترا ليعمل مع كتيبة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بعد أن عانى مع ريال مدريد بسبب تدهور العلاقة مع جماهير النادي والمدرب زين الدين زيدان.

وقال النجم الويلزي أرون رامسي : "بالنسبة له شخصياً يمكن أن ترى بالمقابلات التي أجراها أنه سعيد للغاية لأنه يمكنه العودة من جديد للاستمتاع بكرة القدم ومن المهم لجاريث بيل أن يعود للعب بشكلٍ مستمر مع توتنهام، نحن نعلم مدى أهميته كلاعب منذ فترة طويلة وما حققه كان كبيراً مع منتخب ويلز وأعتقد أن عودته إلى الدوري الإنجليزي مهمة له وأنه سيجد الظروف المناسبة للتألق من جديد هذا الموسم".

وخرج بيل من حسابات زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد وفي صيف 2019 كان قريبا من الانتقال للدوري الصيني وشارك بيل في 251 مباراة مع ريال مدريد وسجل 105 أهداف وأرسل 68 تمريرة حاسمة وعلى مدار 7 سنوات توج بـ15 لقبا ولعب بيل صاحب الـ31 عاماً 16 مباراة فقط مع فريق ريال مدريد في الموسم الماضي وتكررت وقائع استفزازه لجماهير الريال بإدمانه على لعبة الجولف وعدم اكتراثه بالفريق مع تواصل تدهور علاقته بمدرب الريال وسبق لـ بيل أن لعب بقميص توتنهام في 6 مواسم سابقة في الفترة ما بين عامي 2007 و2013 وسجل مع النادي اللندني 55 هدفاً.

  • جدول مباريات اليوم
    جدول مباريات اليوم

    بث مباشر اهم المباريات

  • اخبار كرة القدم
    اخبار كرة القدم

    احدث الاخبار والاحصائيات

  • قنوات رياضية مباشر
    قنوات رياضية مباشر

    اهم القنوات الرياضية العربية

  • اهداف مباريات اليوم
    اهداف مباريات اليوم

    اهداف وملخصات المباريات