القائمة الرئيسية

الصفحات

برشلونة يعرض على لويس سواريز نصف راتبه لفسخ عقده

برشلونة يعرض على  لويس سواريز نصف راتبه لفسخ عقده

قدم مسئولو فريق برشلونة الإسباني بعرض جديد إلى الأوروجوايانى لويس سواريز من أجل فسخ تعاقده مع البارسا والرحيل عن كامب نو هذا الصيف، ووفقا لما ذكرته إذاعة "Cadena Sir" الإسبانية فإن برشلونة عرض على لويس سواريز تعويضا قدره 7 ملايين يورو أي نصف راتبه في عامه الأخير من العقد المبرم مع البارسا ولكن تم رفض العرض على الفور من قبل محامي المهاجم الأوروجواياني.

أعلن فابيو باراتيسي، المدير الرياضي ليوفنتوس خروج فريقه رسميًا من سباق التعاقد مع لويس سواريز مهاجم برشلونة، خلال الميركاتو الصيفي الجاري وقال باراتيسي، في تصريحات نقلها موقع "Tutu Mercato": "سواريز؟ يجب إزالته من قائمتنا والوقت الذي يستغرقه حصوله (سواريز) على جواز السفر الإيطالي، سيتجاوز الموعد النهائي لسوق الانتقالات أو اللحظة التي يمكننا فيها تسليم قوائم دوري الأبطال".

وأضاف: "عندما تم اقتراح سواريز علينا قمنا بتقييم موقفه.. كان يفتقر لشرط الحصول على الجنسية وقمنا بتقييم ما إذا كان ذلك ممكنًا من حيث الوقت لكن تبين أن من غير الممكن ضمه وليس قريبًا أيضًا" وتشير تقارير صحفية إلى أن اليوفي حدد إيدين دجيكو مهاجم روما كهدف رئيسي هذا الصيف لتعزيز مركز رأس الحربة.

وأضافت الإذاعة أن محامين لويس سواريز لديهم أوامر من اللاعب الأوروجواياني برفض أي تعويض من البارسا يقل عن 14 مليون يورو لا سماح بيورو واحد وهي ليست خدعة أو موقف تفاوضي من قبل اللاعب ولكن إذا أراد البارسا التخلص من سواريز فسيتعين عليهم دفع كامل راتبه في السنة المتبقية من العقد.

وأكملت الصحيفة، أن هناك عدد من أعضاء مجلس إدارة برشلونة يعتقدون أن المفاوضات مع يوفنتوس أو امتحان اللغة الإيطالي الشهير ليس أكثر من ستار لتأخير رحيله عن الفريق الكتالونى ويتمسك لويس سواريز بالبقاء داخل برشلونة رغم أن الهولندى رونالد كومان أخطر اللاعب بأنه خارج خططه في الموسم الجديد ولا يزال مستقبل الأوروجواياتى لويس سواريز معلقا مع تبقي 15 يوما على إغلاق سوق الانتقالات الصيفية وينتهى تعاقد لويس سواريز مع برشلونة في يونيو المقبل.
  • جدول مباريات اليوم
    جدول مباريات اليوم

    بث مباشر اهم المباريات

  • اخبار كرة القدم
    اخبار كرة القدم

    احدث الاخبار والاحصائيات

  • قنوات رياضية مباشر
    قنوات رياضية مباشر

    اهم القنوات الرياضية العربية

  • اهداف مباريات اليوم
    اهداف مباريات اليوم

    اهداف وملخصات المباريات