القائمة الرئيسية

الصفحات

الترتيب النهائي لمجموعة الهلال وشباب الأهلي بعد إقصاء الهلال من دوري أبطال آسيا

موقف المجموعه بعد إقصاء الهلال من دوري أبطال آسيا

أصدر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مساء الأربعاء قرار رسميا عبر موقعه الرسمى باعتبار نادى الهلال السعودى حامل اللقب منسحبا من منافسات النسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال آسيا 2020، بعدما أخفق نادي الهلال السعودي في تقديم اللائحة المطلوبة التي تضم 13 لاعباً من أجل خوض نظيره شباب الأهلى دبى الإماراتى التى كان مقررا إقامتها في تمام الثامنة مساء الأربعاء على ستاد خليفة الدولى، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات لمسابقة دوري أبطال آسيا 2020، التي تم استئنافها مؤخرا بعد توقف دام لعدة أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وذكر الاتحاد الآسيوي فى بيانه "أخفق نادي الهلال السعودي في تقديم اللائحة المطلوبة التي تضم 13 لاعبا من أجل خوض المباراة ضمن المجموعة الثانية في دوري أبطال آسيا لمنطقة الغرب أمام شباب الأهلي دبي الإماراتي. وذلك بحسب المادة 4.3 من اللوائح الخاصة لبطولات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم خلال جائحة كوفيد-19، وبالتالي تم اعتباره منسحباً من البطولة".

وقال الاتحاد القاري في بيان عبر موقعه على الإنترنت ”تم اعتبار جميع مباريات الهلال الذي قدم قائمة تضم 11 لاعبا فقط للمباراة، لاغية وغير محتسبة وذلك بحسب المادة السادسة من تعليمات دوري أبطال آسيا وبالتالي فقد تأهل باختاكور الأوزبكي وشباب الأهلي دبي إلى دور الستة عشر“.

والتقى باختاكور مع شهر خودرو بدون نقاط من أجل حسم المركز الأول وقد تحقق له ما أراد بفضل هدف جلال الدين ماشاريبوف من ضربة رأس في الدقيقة 65 وتصدر باختاكور المجموعة برصيد عشر نقاط مقابل سبع نقاط لشباب الأهلي دبي وسيلتقي باختاكور مع الاستقلال الإيراني ثاني المجموعة الأولى في دور الستة عشر بينما يواجه شباب الأهلي فريق الأهلي السعودي متصدر المجموعة الأولى.

  • جدول مباريات اليوم
    جدول مباريات اليوم

    بث مباشر اهم المباريات

  • اخبار كرة القدم
    اخبار كرة القدم

    احدث الاخبار والاحصائيات

  • قنوات رياضية مباشر
    قنوات رياضية مباشر

    اهم القنوات الرياضية العربية

  • اهداف مباريات اليوم
    اهداف مباريات اليوم

    اهداف وملخصات المباريات