القائمة الرئيسية

الصفحات

"دى ماريا" يتحدث عن علاقة ميسي مع رونالدو.. وحاولت إقناع ميسي بالانضمام إلى باريس

"دى ماريا" يتحدث عن علاقة ميسي مع رونالدو

صرح الأرجنتينى "أنخيل دى ماريا" مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسى أنه لا توجد أى عداوة بين النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالى، وزميله في المنتخب الأرجنيتنى ليونيل ميسى مهاجم برشلونة الإسبانى وأن ما يدور بينهما مجرد تنافس في الملعب فقط وأن ما يدور حول وجود عداوة بينهما بسبب التنافس على الالقاب والبطولات منذ أن كان الدون يلعب بصفوف ريال مدريد المنافس التقليدى للفريق الكتالونى ما هي إلا مجرد شائعات ليس لها أى أساس من الصحة.

وقال أنخيل دى ماريا في تصريحات لإذاعة "Continental Radio" الفرنسية "لقد لعبت بجوار كريستيانو رونالدو في ريال مدريد، ولعبت أيضا بجوار ليونيل ميسى في المنتخب الأرجنتينى وأعلم جيدا أنهما لا يحملان أى مشاعر سيئة لبعضهما البعض خارج الملعب وما كان يدور بينهما في السنوات السابقة مجرد تنافس على البطولات والالقاب".

وأضاف دى ماريا "كريستيانو رونالدو يفعل كل شيء في التدريبات ليحصل على ما هو عليه في المباريات، يتدرب بقوة، ويهتم بلياقته البدنية، ويهتم بالتدريبات بالكرة، على عكس ميسى الذي يتدرب كأى شخص طبيعى وأن المنافسة بينهما كانت رائعة للغاية، وكان من الجيد والممتع منافستهما على جائزة الكرة الذهبية ودورى أبطال أوروبا والالقاب المحلية أيضا، خلال السنوات الـ 10 الماضية".

وحاول أنخيل دي ماريا جناح باريس سان جيرمان إقناع ليونيل ميسي بالقدوم إلى الفريق بعد إعلان نيته الرحيل عن برشلونة وقال دي ماريا لإذاعة كونتينتال الأرجنتينية: "كنت متحمسا بالفعل لتلك الفكرة وأرسلت لميسي صورة لتعليقات الكثير من الناس على كيف يمكن أن يلعب باريس سان جيرمان إذا انضم للفريق وميسي اكتفى بالابتسام دون الرد بقول أي شيء كان وقتا عصبيا عليه".

واستقر ميسي على استكمال تعاقده لنهاية الموسم مع برشلونة حتى لا يتسبب في اللجوء إلى المحاكم ضد ناديه وأوضح دي ماريا "ميسي اتخذ القرار الصائب في قلبه هو يحترم النادي ولا يريد الإيذاء له، ويستحق أن يرفع الجميع له قبعته على ذلك".
وشدد "برشلونة أعطى ميسي كل شيء وأيضا ميسي أعطى كل شيء لهذا النادي.

وأعرب ميسي رغبته في الرحيل عن برشلونة بعد موسم صفري اختتم بهزيمة 8/2 أمام بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا وقال دي ماريا "أعتقد أن مبابي هو الأفضل بعد ميسي لديه إمكانات خاصة لا نراها في لاعبين آخرين وأعتقد أن مبابي سيكون ميسي الجديد بسبب جودته وسرعة الحركة والقدرة على التخلص من المنافس".

وعن مقارنة ميسي ورونالدو قال: "اللاعب البرتغالي وحش في التدريبات، يعمل من التدريب إلى الملعب ويمارس كل شيء من اللياقة البدنية والسرعة وضربات الرأس هذا الفارق بينه وبين ميسي الشخص الطبيعي تماما ولا توجد كراهية بين الثنائي كلاهما يلعبان لأندية ضد بعضهما البعض هو أمر رائع أن يتنافسوا على الكرة الذهبية ودوري الأبطال".
  • جدول مباريات اليوم
    جدول مباريات اليوم

    بث مباشر اهم المباريات

  • اخبار كرة القدم
    اخبار كرة القدم

    احدث الاخبار والاحصائيات

  • قنوات رياضية مباشر
    قنوات رياضية مباشر

    اهم القنوات الرياضية العربية

  • اهداف مباريات اليوم
    اهداف مباريات اليوم

    اهداف وملخصات المباريات