القائمة الرئيسية

الصفحات

تعليق ناري من "لوشيسكو" بعد إستبعاد الهلال الآسيوي "قد يكون مدبرا من جهات عليا"

تعليق مدرب الهلال علي إستبعاده من دوري ابطال اسيا

قال المدرب الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لنادي الهلال السعودي إن إقصاء الزعيم من دوري أبطال أوروبا من أشد أنواع الظلم التي شهدها كرة القدم وأكد لوشيسكو، الذي قاد الهلال للقب الموسم الماضي أن إقصاء الهلال قد يكون مدبرا من جهات عليا.

وأضاف مدرب الهلال في تصريحات لقناة "Pro Sport"الرومانية:"ما حدث كان أحد أبرز القرارات الظالمة في كرة القدم، ضحّينا بأنفسنا واحترمنا المنافسة في بطولة دوري أبطال آسيا، كنا نعيش مع أكثر من 50 مصابا بالفيروس" وقرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم إلغاء مباراة الهلال ونادي شباب الأهلي دبي الإماراتي في ختام مباريات المجموعة الثانية لدوري أبطال آسيا؛ بسبب عدم قدرة الهلال على تأمين 13 لاعبا على الأقل قبل المباراة.

وأعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، أمس رسمياً، اعتبار الهلال منسحباً من دوري الأبطال بعد أن أخفق في تقديم اللائحة المطلوبة التي تضم 13 لاعباً من أجل خوض مباراته ضد شباب الأهلي دبي الإماراتي وكان من المقرر أن يخوض فريق الهلال بقيادة المدير الروماني رازفان لوشيسكو، مواجهة مع شباب الأهلي مساء الأربعاء على ملعب “ستاد خليفة الدولي” في الجولة السادسة والأخيرة من البطولة الآسيوية.

وسبق وأن حجز الهلال بطاقة التأهل لدور ثمن نهائي دوري أبطال آسيا رسميا بعد أن حصد 11 نقطة من 3 انتصارات وتعادلين، وأصدر النادي العاصمي بياناً رسمياً للرد على استبعاد ونجح الهلال في تأمين 11 لاعبا فقط بينهم 3 حراس للمرمى، وذلك بعد إبلاغه بقرار اللجنة المنظمة، والفريقان يستعدان لدخول الملعب وتابع المدرب الروماني: "لا أعرف لماذا تم لعب مباريات غرب آسيا في هذا التوقيت، بينما فرق شرق آسيا لم تلعب حتى الآن، كان يوجد العديد من الخيارات المتاحة وكان يمكن تأجيل المباراة أمام شباب الأهلي دبي".

وأكمل لوشيسكو: "تأهلنا لدور الـ16 بغض النظر عن نتيجة هذه المباراة. لماذا تم استبعادنا؟ إنه قرار ظالم، كان أمامهم المزيد من الوقت لإعادة جدولة المباريات، لا أعلم إذا ما سيكون هناك استئناف أم لا وما حدث يجعلني أعتقد أن هناك مصالح كبرى لإبعاد الهلال من البطولة، حتى يتمكن فريق آخر من الفوز بها بسهولة".

  • جدول مباريات اليوم
    جدول مباريات اليوم

    بث مباشر اهم المباريات

  • اخبار كرة القدم
    اخبار كرة القدم

    احدث الاخبار والاحصائيات

  • قنوات رياضية مباشر
    قنوات رياضية مباشر

    اهم القنوات الرياضية العربية

  • اهداف مباريات اليوم
    اهداف مباريات اليوم

    اهداف وملخصات المباريات