القائمة الرئيسية

الصفحات

عودة ريال مدريد أمام بيتيس وإنتر يحول تأخره إلي فوز أمام فيورنتينا

انتر ميلان يحول تأخره لفوز امام فيورنتينا

حقق إنتر ميلان فوزا قاتلا على ضيفه فيورنتينا بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي أقيمت على ملعب "جوسيبنى مياتز" ضمن منافسات الجولة الثانية من الدورى الإيطالى وخاض الإنتر أول مباراة له هذا الموسم اليوم عقب تأجيل لقاء الجولة الأولى بسبب مشاركته في نهائي الدورى الأوروبى الشهر الماضى في المباراة التي خسرها أمام إشبيلية الإسبانى 3/2.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل 1/1 حيث تقدم فيورنتينا بهدف كريستيان كوامى في الدقيقة الثالثة، وتعادل الأرجنتينى لأوتارو مارتينيز للإنتر في الدقيقة 45 وفي الشوط الثانى سجل الإنتر هدفه الثانى في الدقيقة 52 عبر لاعب فيورنتينا تشيكيرينى في مرماه قبل أن يرد الفريق الضيف بهدفين، عن طريق كاستروفيلى في الدقيقة 57 وفيدريكو كييزا في الدقيقة 63.

وفي الدقيقة 87 استطاع البلجيكى روميلو لوكاكو من تسجيل هدف التعادل للإنتر بصناعة النجم المغربى أشرف حكيمى قبل أن يسجل دى أمبروزو هدف الفوز قبل النهاية بدقيقة واحدة وبتلك النتيجة يحقق إنتر ميلان أول 3 نقاط له ليحتل المركز الثامن فيما وجود فيورنتينا في المركز العاشر بنفس رصيد النقاط.

ريال مدريد يعود لطريق الانتصارات امام ريال بيتيس

وحول ريال مدريد تأخره أمام مضيفه ريال بيتيس إلى انتصار بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت على ملعب "بينتو فيامارين" وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدورى الإسبانى انتهى الشوط الأول بتقدم بيتيس 2/1 حيث تقدم الريال أولا بهدف للأوروجويانى فيدى فالفيردى في الدقيقة 14 بعد تلقيع عرضية رائعة من الفرنسى كريم بنزيما أمام المرمى.

ونجح الدولي الجزائرى عيسى ماندى من تسجيل هدف التعادل لريال بيتيس في الدقيقة 35 من ضربة رأس، ثم أضاف البرتغالى ويليام كارفاليو الهدف الثانى في الدقيقة 37 من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء وفي الشوط الثانى تعادل الريال بهدف احرزه مدافع بيتيس إيمرسون في مرماه بالدقيقة 48، ويتعرض اللاعب للطرد بعهدها في الدقيقة 67 لأعاقته لوكا يوفيتش المنفرد، ويكمل بيتيس المباراة بـ 10 لاعبين.

واستطاع القائد سيرجيو راموس تسجيل هدف الفوز للريال في الدقيقة 82 من ركلة جزاء بعد أن عاد حكم اللقاء لتقنية الفيديو لوجود لمسة يد على مدافع بيتيس وبتلك النتيجة يحتل ريال مدريد المركز الخامس في جدول ترتيب بطولة الدورى الإسبانى برصيد 4 نقاط ولديه مباراة مؤجلة، بينما يأتى ريال بيتيس بالمرتبة الثانية برصيد 6 نقاط.
  • جدول مباريات اليوم
    جدول مباريات اليوم

    بث مباشر اهم المباريات

  • اخبار كرة القدم
    اخبار كرة القدم

    احدث الاخبار والاحصائيات

  • قنوات رياضية مباشر
    قنوات رياضية مباشر

    اهم القنوات الرياضية العربية

  • اهداف مباريات اليوم
    اهداف مباريات اليوم

    اهداف وملخصات المباريات