القائمة الرئيسية

الصفحات

الإصابة تحرم زيدان من مارسيلو

الإصابة تحرم زيدان من مارسيلو

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني عن غياب الظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو لاعب الفريق، عن لقاء فريقه أمام ريال بيتيس ويحل ريال مدريد ضيفا على نظيره ريال بيتيس، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإسباني.

وقال النادي الإسباني في بيانه أن مارسيلو سيغيب عن لقاء فريقه أمام ريال بيتيس بسبب الإصابة التي تعرض لها قبل ساعات من السفر إلى إشبيلية ولم يستطع الظهير الأيسر البرازيلي من السفر مع بعثة فريقه المتوجهة إلى إشبيلية لملاقاة ريال بيتيس في الليجا، بسبب الإصابة.

وينضم بذلك المدافع المخضرم لقائمة المصابين في ريال مدريد والتي تشمل تواجد كل من ماركو أسينسيو وإيدين هازارد ويفضل الطاقم الطبي للنادي الإسباني عدم المجازفة بالثلاثي ضد بيتيس طمحاً في ظهورهم يوم الأربعاء القادم ضد بلد الوليد أو الأحد أمام ليفانتي وتؤكد الرؤية المتفائلة أن مارسيلو يعاني من مجرد آلام طفيفة ومن المتوقع عودته في غضون أيام قليلة، لذلك قرر النادي عدم الإعلان عن موعد تعافيه من الإصابة.

وكان مارسيلو ضمن قائمة لاعبي ريال مدريد التي أعلنها زين الدين زيدان بين 22 لاعبا لكنه شعر بآلام في الظهر وبالتالي تم استبعاده وتعادل ريال مدريد سلبيا مع ريال سوسيداد الأحد الماضي في بداية حملة الدفاع عن لقبه في الدوري الإسباني ولم يلعب مارسيلو مع ريال مدريد أمام ريال سوسيداد، علما أنه شارك الموسم الماضي في 23 مباراة ليكمل 509 مباريات مع النادي الملكي.

ويعاني مارسيلو من إصابة في الظهر مما سيجعله يغيب عن لقاء بيتيس ويعطي الفرصة أمام فيرلاند ميندي للبدء أساسيا في اللقاء وقرر الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للنادي الملكي عدم استدعاء أي لاعب ليحل محل مارسيلو الذي خرج من قائمة الفريق وأشارت صحيفة "marca" الإسبانية، إلى أنه لم يتحدد موعد محدد لغياب الظهير الأيسر عن نادي ريال مدريد.

  • جدول مباريات اليوم
    جدول مباريات اليوم

    بث مباشر اهم المباريات

  • اخبار كرة القدم
    اخبار كرة القدم

    احدث الاخبار والاحصائيات

  • قنوات رياضية مباشر
    قنوات رياضية مباشر

    اهم القنوات الرياضية العربية

  • اهداف مباريات اليوم
    اهداف مباريات اليوم

    اهداف وملخصات المباريات