القائمة الرئيسية

الصفحات

ميسي مودعا "أرتورو فيدال": سنقتقدك يا صديقي.. سنلتقي بالتأكيد مجددا

ميسي يودع "أرتورو فيدال"

ودع ليونيل ميسي صديقه وزميله في برشلونة أرتورو فيدال قبل ساعات قليلة من الإعلان الرسمي عن انتقال النجم التشيلي إلى صفوف إنتر الإيطالي وكان فيدال قد وصل إلى ميلانو الليلة تمهيدا للخضوع للفحوصات الطبية من أجل انضمامه إلى صفوف إنتر، على أن يكون الإعلان الرسمي اليوم.

ومع وصوله إلى ميلانو وتسجيل مقطع فيديو قصير يرحب فيه بالجماهير كان ليونيل ميسي هو أول من بادر بتوديع فيدال بين لاعبي برشلونة وكتب ميسي رسالة مؤثرة عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي مع صورة تجمعه بفيدال يتمنى له فيها مستقبلا أفضل ونجاح في خطوته الجديدة.

وجاء نص رسالة ميسي كالتالي: "في البداية كنت أعرفك فقط من خلال مواجهات جمعتنا، وكنت دائما تبدو لي كظاهرة، لكن لاحقا كنت محظوظا بما يكفي لمقابلتك شخصيا وقد فاجأتني أكثر وأضاف: "لقد لعبنا سويا لمدة عامين، خلال هذه الفترة تشاركنا أشياء كثيرة، ستفتقدك غرفة الملابس، أتمنى لك كل التوفيق في هذه المرحلة الجديدة في ناديك الجديد وبالطبع سنلتقي مرة أخرى" .

وكانت تقارير قد أشارت أمس السبت أن إنتر ميلان أنهى التعاقد مع النجم التشيلى أرتورو فيدال، لاعب وسط فريق برشلونة، بعد التوصل إلى إتفاق نهائي بين الطرفين على إنضمام اللاعب للنيراتزورى، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية وفقا لشبكة "Sky Sports" الإيطالية فإن برشلونة، وافق على إنضمام أرتورو فيدال، إلى إنتر ميلان مقابل مليون يورو فقط، بالإضافة إلى المكافأت.

ومن المعروف أن ميسي كان أقرب أصدقاء فيدال في برشلونة، كما هو الحال مع لويس سواريز والذي بات قريبا هو الآخر من الرحيل عن صفوف الفريق الكتالوني هذا الصيف ويذكر أن أرتورو فيدال سيعود إلى الدوري الإيطالي من بوابة إنتر، بعد 5 سنوات من رحيله عن السيري آ من بوابة يوفنتوس الذي عاش معه أجمل أيام مسيرته. 

  • جدول مباريات اليوم
    جدول مباريات اليوم

    بث مباشر اهم المباريات

  • اخبار كرة القدم
    اخبار كرة القدم

    احدث الاخبار والاحصائيات

  • قنوات رياضية مباشر
    قنوات رياضية مباشر

    اهم القنوات الرياضية العربية

  • اهداف مباريات اليوم
    اهداف مباريات اليوم

    اهداف وملخصات المباريات