القائمة الرئيسية

الصفحات

يوسف بلايلي يلجأ إلى "فيفا" لفسخ تعاقده مع أهلي جدة

يوسف بلايلي يلجأ إلى "فيفا" لفسخ تعاقده مع أهلي جدة

كشفت تقارير صحفية آخر تطورات الأزمة بين الجزائري يوسف بلايلي والنادي الأهلي السعودي، حيث يرفض اللاعب حتى الآن العودة لـ"الراقي".

وذكرت موقع "competition" الجزائري إن "بلايلي قرر التوجه إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" من أجل فسخ عقده مع الأهلي، مستغلا عدم دفع آخر ثلاث رواتب له" فيما أشار الموقع إلى أن النادي الأهلي بدوره سيلقي باللوم على اللاعب بسبب عدم انضمامه للفريق وأكد الموقع أن "فيفا" سيصدر قراره بخصوص فسخ عقد اللاعب من طرف واحد بسبب عدم دفع آخر ثلاث رواتب بحلول شهر ديسمبر كحد أقصى.

وأوضح أن الأهلي اقترح على بلايلي أنه لكي يعود للفريق، عليه التنازل عن "2.2 مليون يورو" راتبه الأخير بالإضافة إلى الدفعة الثانية من مكافأة التوقيع) أو خفض راتبه بنسبه 50% لكن اللاعب الجزائري رفض الأمر بشكل قاطع معتبرا ذلك ابتزازا من إدارة "الراقي" كما تلقى اللاعب وعدا من عدد من الوكلاء بنقله إلى أوروبا إما لإيطاليا للانضمام إلى نابولي أو لإسبانيا للانضمام لأحد أندية فالنسيا أو فياريال أو خيتافي، خلال الميركاتو الحالي.

وأنضم صاحب الـ28 عاما إلى الأهلي السعودي قادما من الترجي في صيف 2019، ويمتد عقده حتى صيف 2022 ولعب بلايلي بقميص الأهلي 18 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها 5 أهداف وصنع 3 آخرين وحصل بلايلي على جائزة أفضل لاعب في مسابقات الأندية الخاصة بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" لعام 2019 وذلك بعد تتويجه بدوري أبطال إفريقيا مع الترجي.

ولا تعد هذه هي القضية الأولى التي تواجه النادي الأهلي السعودي مع لاعبيه المحترفين فقد سبق البلايلي كل من دجانيني والبرازيلي جوزيف دي سوزا حيث انتقل الأخير بالفعل إلى بشكتاش التركي مستغلا أزمة تأخر رواتبه فيما أكدت إدارة الأهلي، أنها رفعت دعوى قضائية أمام الفيفا، ولن تسلم وثائق اللاعب للنادي التركي.
  • جدول مباريات اليوم
    جدول مباريات اليوم

    بث مباشر اهم المباريات

  • اخبار كرة القدم
    اخبار كرة القدم

    احدث الاخبار والاحصائيات

  • قنوات رياضية مباشر
    قنوات رياضية مباشر

    اهم القنوات الرياضية العربية

  • اهداف مباريات اليوم
    اهداف مباريات اليوم

    اهداف وملخصات المباريات