القائمة الرئيسية

الصفحات

رئيس الاتحاد الأرجنتيني يفتح النار على برشلونة.. تعرف علي السبب؟

رئيس الاتحاد الأرجنتيني يفتح النار على برشلونة

فتح "كلاوديو تابيا" رئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم النار على إدارة نادي برشلونة الإسباني بسبب طريقة تعاملها مع قائد منتخب بلاده ليونيل ميسي وكان ميسي قد تقدم بطلب رسمي للرحيل عن الفريق معتمدا على بند في عقده يسمح له بمغادرة النادي بنهاية الموسم مجانا، إلا أن الإدارة رفضت وتمسكت بحقيقة أن توقيت تفعيل البند كان قد مر بالفعل مؤكدة أن على ميسي دفع قيمة الشرط الجزائي البالغ 700 مليون يورو إذا أراد الخروج من كامب نو ليخرج الأرجنتيني بعدها في حوار ويعلن بقائه رغما عنه في ظل عدم إمكانية دفع المبلغ الضخم.

ومن جانبه قال تابيا في حديث لـ"Radio Catalonia": "على المستوى الفردي كان ميسي متفوقا على جميع زملائه دائما لهذا أعتقد أنه بعد كل ما قدمه لبرشلونة كانوا غير عادلين معه، وهو لا يستحق هذه المعاملة وأهنئه لأني كنت دائما أعرف أنه سيكمل عقده حتى نهايته لأنني أعرفه ولكن هم لم يتصرفوا معه بشكل جيد".

وجه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي رسالة وداع حزينه لزميله لويس سواريز الذي إنتقل إلى نادي أتليتكو مدريد وإعتبر أن سواريز الذي يعتبر أفضل أصدقائه قد خرج من النادي مطرودا وكتب ميسي على حسابه في أنستجرام: "اليوم دخلت إلى غرفة الملابس وقد أفقدت شيء ثمين ما مدى صعوبة عدم الاستمرار في المشاركة معك يوماً بعد يوم سواء في الملعب أو في خارجه وسوف أفتقدك كثيراً، لقد مرت سنوات عديدة، رفقاء كثيرون غداء، عشاء، أشياء كثيرة لن تنسى أبدًا، كل يوم معاً".

وأكمل: "سيكون من الغريب رؤيتك بقميص آخر وأكثر من ذلك مواجهتك كنت تستحق أن تذهب كواحد من أهم اللاعبين في تاريخ النادي، وليس طرداً كما فعلوا لكن الحقيقة هي أنني لم أعد متفاجئاً من أي شيء في هذه المرحلة وأتمنى لك التوفيق في هذه المرحلة الجديدة، أحبك كثيراً. أراك قريباً يا صديقي".

والجدير بالذكر أن ميسي قد تم استدعائه لقائمة المنتخب الأرجنتيني التي أعلن عنها المدير الفني للتانجو ليونيل سكالوني لخوض مباراتي الإكوادور وبوليفيا في تصفيات كأس العالم 2022 في أكتوبر القادم.

  • جدول مباريات اليوم
    جدول مباريات اليوم

    بث مباشر اهم المباريات

  • اخبار كرة القدم
    اخبار كرة القدم

    احدث الاخبار والاحصائيات

  • قنوات رياضية مباشر
    قنوات رياضية مباشر

    اهم القنوات الرياضية العربية

  • اهداف مباريات اليوم
    اهداف مباريات اليوم

    اهداف وملخصات المباريات