القائمة الرئيسية

الصفحات

نجل زين الدين زيدان ينضم إلى الوداد المغربي رسميًا

نجل الاسطورة زيدان يلعب في الوداد المغربي

تداول رواد عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للنجم البرازيلي روبرتو كارلوس نجم السامبا وريال مدريد السابق يعلن من خلاله انتقال "إنزو" نجل الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان لفريق الوداد المغربي وأعلن روبرتو كارلوس عبر الفيديو انتقال إنزو نجل زين الدين زيدان لاعب ريال مدريد لصفوف الوداد المغربي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

إنزو زيدان من مواليد 24 مارس 1995 وهو الابن البكر لللاعب الفرنسي الشهير زين الدين زيدان قام أباه زين الدين زيدان بتسجيله في ريال مدريد بلقب أمه فيرنانديز حتى لا تلاحقه شهرة والده وتميز هذا اللاعب مع نادي ريال مدريد كاستيا وورث بعض مهارات المراوغة من والده.

وكان من أشهر حركاته التي يفعلها حركة المروحة للاعب البرازيلي رونالدو وفي سبتمبر 2011 استدعاه جوزيه مورينيو لتدريب مع الفريق الأول بنادي ريال مدريد، وفي 29 يونيو 2017، وقع إنزو مع نادي ديبورتيفو الافيس قادما من ريال مدريد بعقد مدته 3 سنوات في صفقة لم يتم الكشف عن سعرها، وحاليا يلعب في صفوف نادي الميرا الإسباني.

النجم البرازيلي المعتزل ظهر على مقطع فيديو تداوله نشطاء السوشيال ميديا وقال خلاله "أنا موجود مع الرئيس سعيد ناصيري كما تعلمون فأنا أعمل مع السيد باولو والسيد إحسان" وأضاف" سيدي الرئيس أتمنى أن تتم صفقة انضمام إنزو زيدان هو لاعب كبير والوداد ناد كبير في المغرب، لغتي الإنجليزية وكما تعلم ليست جيدة أيها الرئيس، فاموس زيدان".

وأكد موقع "هسبورت" المغربي أن الصفقة تمت بالفعل لصالح الوداد بعد اجتماع جمع الناصيري مع روبرتو كارلوس الذي يمثل اللاعب تم خلاله الاتفاق على التفاصيل النهائية للصفقة ويستعد الوداد لمواجهة الأهلي المصري في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا إذ سيستقبله ذهابا في المغرب يوم 17 أكتوبر القادم فيما سيحل ضيفا عليه إيابا في القاهرة في الـ23 من نفس الشهر.

  • جدول مباريات اليوم
    جدول مباريات اليوم

    بث مباشر اهم المباريات

  • اخبار كرة القدم
    اخبار كرة القدم

    احدث الاخبار والاحصائيات

  • قنوات رياضية مباشر
    قنوات رياضية مباشر

    اهم القنوات الرياضية العربية

  • اهداف مباريات اليوم
    اهداف مباريات اليوم

    اهداف وملخصات المباريات