القائمة الرئيسية

الصفحات

زلاتان إبراهيموفيتش يحقق رقمًا قياسيًا مع ميلان أمام بولونيا

إبراهيموفيتش يحقق رقمًا قياسيًا رغم تقدم السن

رغم تقدمه في العمر إلا أن النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم ميلان الإيطالي يواصل تحقيق الأرقام القياسية رفقة الفريق في الموسم الجديد 2020/2021 وقاد إبراهيموفيتش فريقه ميلان نحو تحقيق الفوز على بولونيا بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الإثنين على ملعب "سان سيرو" ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

وسجل إبراهيموفيتش هدفي ميلان في الدقيقتين 35 و51 من زمن اللقاء إذ جاء الهدف الأول بعد كرة عرضية من ثيو هيرنانديز بينما جاء الهدف الثاني من ركلة جزاء ووفقا لما ذكرته شبكة "Opta" العالمية المتخصصة في إحصائيات كرة القدم فإن إبراهيموفيتش سجل أكثر من هدف في الجولة الأولى من بطولة الدوري الإيطالي خلال مسيرته الكروية.

وأفادت الشبكة العالمية أن إبراهيموفيتش حقق رقما قياسيا في مسيرته الكروية حيث نجح في التسجيل للموسم 23 على التوالي، وذلك منذ أواخر تسعينيات القرن الماضي وحتى الموسم الحالي 2020/2021 ويذكر أن المهاجم السويدي المخضرم، صاحب الـ38 عاما، سجل 10 أهداف في 18 مباراة رفقة ميلان في الدوري الإيطالي بالموسم الماضي 2019/2020 ويستعد ميلان لمواجهة نظيره كروتوني يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

وبرهن مرة أخرى زلاتان إبراهيموفيتش نجم ميلان على قدراته رغم سنه الكبيرة (38 عاما) بتسجيل هدفي فوز ناديه على ضيفه بولونيا يوم الإثنين في الدوري الإيطالي وأشاد إبراهيموفيتش بنفسه في حواره مع قناة سكاي سبورت إيطاليا بعد المباراة قائلا: "كدت أسجل هدفين آخرين. لو كنت في العشرين من عمري، لسجلت هدفين إضافيين، أنا مثل بنجامين بوتون (بطل فيلم The Curious Case of Benjamin Button)، ولدت كبيرا وأموت صغيرا".

واستمر السويدي "أحب تحمل المسؤولية. الضغط الأكبر يأتي من داخلي. لا أحب أحدا أن يتكلم عن سني، بل أن يكون الحكم على الجميع بنفس المعيار، لا أريد أن تتم محاباتي لأن سني 38" ورفع إبراهيموفيتش عدد أهدافه في الموسم الحالي إلى 3 بعدما سجل ضد شامروك روفرز الأيرلندي في تصفيات الدوري الأوروبي ولعب إبراهيموفيتش في النصف الثاني من الموسم الماضي مع ميلان، وبعد أداء طيب تعاقد معه الفريق الإيطالي لموسم إضافي.

وزاد عدد أهداف إبراهيموفيتش في الدوري الإيطالي إلى 134 في 238 مباراة، فالنجم السابق لبرشلونة وباريس سان جيرمان وأياكس ومانشستر يونايتد لعب في إيطاليا ليوفنتوس وإنتر ميلان وتوج إبراهيموفيتش بالدوري الإيطالي مرة مع ميلان و3 مرات مع إنتر.
  • جدول مباريات اليوم
    جدول مباريات اليوم

    بث مباشر اهم المباريات

  • اخبار كرة القدم
    اخبار كرة القدم

    احدث الاخبار والاحصائيات

  • قنوات رياضية مباشر
    قنوات رياضية مباشر

    اهم القنوات الرياضية العربية

  • اهداف مباريات اليوم
    اهداف مباريات اليوم

    اهداف وملخصات المباريات