القائمة الرئيسية

الصفحات

رسميًا.. السوبر الألماني بدون جماهير بسبب كورونا

مباراة البايرن ودورتموند في السوبر الألماني ستلعب بدون جماهير

أعلنت مدينة ميونيخ التابعة لإقليم بأفاريا، اليوم الإثنين، رسميا إقامة مواجهة السوبر الالمانى دون حضور جماهيرى ويأتى قرار إدارة المدينة بإقامة المباراة دون حضور جماهيرى لارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا في إقليم بأفاريا في الفترة الأخيرة.

ويستضيف ملعب "آليانز آرينا" معقل بايرن ميونخ بعد غد الأربعاء مباراة البايرن ونظيره بوروسيا دورتموند على كأس السوبر الالمانى ويخوض بايرن ميونيخ لقاء الأربعاء بصفته بطل الدورى الالمانى في الموسم الماضى حيث توج للمرة الـ 34 في تاريخه والثامن على التوالى في حين يلعب أسود الفيستيفاليا المواجهة بصفتهم وصيف البوندزليجا نظرا لحصول العملاق البافارى أيضا على لقب كأس المانيا.

البافاري الذي يقدم مستويات مميزة كان أخرها بحصده للسوبر الأوروبي على حساب إشبيلية ليضيف أول لقب له في الموسم الجديد ويسعى الآن بايرن ميونخ في هذه المواجهة القوية وهو متخصص بالنهائيات إلى تحقيق الفوز من أجل حصد اللقب الثاني له هذا الموسم واعتلاء منصات التتويج والثامن له بالسوبر الالماني.

وقال فليك في تصريحات للصحفيين عقب اللقاء: "لا يمكنني إلقاء اللوم على فريقي عندما يتعلق الأمر بالعقلية وسنعود إلى مشاهدة المباراة وسنحللها ولكن تركيزنا الآن منصب على مباراة السوبر الالماني وما زلنا نثق في قوتنا، كان من الواضح أننا سنهزم في يوم ما".

وبسؤاله عن عدم وجود ميكيل كويسانسي اليوم، أجاب: "جمال موسيالا لعب بشكل جيد جدا في مركز الجناح، لهذا انضم لقائمة المباراة عكس ميكا واستبعاد الكسندر نوبل؟ أنا سعيد جدا مع اليكس لكننا قررنا اليوم أن ينضم أولريتش إلى قائمة المباراة لأنه يعرف فلسفتنا بشكل أفضل".

وفي المقابل دورتموند الذي يقدم مستوى مميز في بطولة الدوري يدخل اللقاء ويعلم صعوبة الخصم ولكن سيقاتل من أجل حصد اللقب للمرة الثانية على التوالي ودورتموند حقق اللقب 6 مرات في تاريخه كان أخرها الموسم الماضي 2019 ويرغب هذه المرة حصد السوبر السابع والثاني تواليا من أنياب الغريم التقليدي بايرن ميونيخ ويوقف مسلسل حصد الالقاب وعودة بوروسيا لمنصات التتويج من جديد ويدخل الفريقان مواجهة السوبر الالمانى في ظروف متشابهمة بعد أن تلقيا خسارة مفاجئة هذا الأسبوع في الدورى بوروسيا دورتموند أمام أوجسبورج 2/0 وبايرن ميونيخ أمام هوفنهايم 4/1.

  • جدول مباريات اليوم
    جدول مباريات اليوم

    بث مباشر اهم المباريات

  • اخبار كرة القدم
    اخبار كرة القدم

    احدث الاخبار والاحصائيات

  • قنوات رياضية مباشر
    قنوات رياضية مباشر

    اهم القنوات الرياضية العربية

  • اهداف مباريات اليوم
    اهداف مباريات اليوم

    اهداف وملخصات المباريات