القائمة الرئيسية

الصفحات

كلوب ينجح في إقناع فينالدوم بالبقاء مع ليفربول

فينالدوم سيبقي مع ليفربول

اجتمع يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، مع لاعبه الهولندي جورجينيو فينالدوم من أجل مناقشة مستقبل اللاعب الذي يرتبط اسمه بالانتقال إلى برشلونة الإسباني.
وأكدت شبكة "Sky Sports" إن مصادر داخل ليفربول عبرت عن تفاؤلها باستمرار الدولي الهولندي في صفوف بطل الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الجديد وحسب التقرير فإن فينالدو أخبر مدربه الالماني برغبته في الاستمرار في ليفربول وهو فقط ينتظر الآن عرضا من إدارة النادي لتجديد عقده، في ظل انتهاء عقده الحالي في صيف 2021 فيما يراهن كلوب أيضا على استمرار اللاعب.

وأراد المدرب الالماني حسم مسالة رحيل فينالدوم قبل مباراة الفريق الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد ليدز يونايتد، السبت القادم، وإغلاق الملف في أسرع وقت ممكن والتركيز على الحفاظ على لقبه مع التأكد من عدم تشتت ذهن اللاعب إذ أكد كلوب له خلال الاجتماع على أهمية بقائه من أجل المشروع الرياضي للنادي.
ولفتت صحيفة "Mundo Deportivo" الإسبانية إلى محاولة المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني فتح باب المفاوضات مع ليفربول للحصول على خدمات فينالدوم والذي يرغب شخصيا في ضمه إلى البلوجرانا إلا أن النادي الإنجليزي أغلق الباب في وجهه مؤكدا أن الوقت ليس مناسبا لفتح المفاوضات.

وينتهي عقد فينالدوم صاحب الـ 29 عامامع ليفربول في صيف 2021 ويحظى باهتمام بالغ من برشلونة رونالد كومان مدرب برشلونة الجديد معجب باللاعب ويرغب في ضمه بعد أن اعتمد عليه في منتخب هولندا ويلعب فينالدوم في صفوف ليفربول منذ صيف 2016 قادما من نيوكاسل يونايتد مقابل 27 مليون يورو وسجل فينالدوم 19 هدفا وصنع 16 في 187 مباراة بقميص ليفربول.
  • جدول مباريات اليوم
    جدول مباريات اليوم

    بث مباشر اهم المباريات

  • اخبار كرة القدم
    اخبار كرة القدم

    احدث الاخبار والاحصائيات

  • قنوات رياضية مباشر
    قنوات رياضية مباشر

    اهم القنوات الرياضية العربية

  • اهداف مباريات اليوم
    اهداف مباريات اليوم

    اهداف وملخصات المباريات