القائمة الرئيسية

الصفحات

فينالدوم يضغط على ليفربول للانتقال إلى برشلونة.. وكلوب يجتمع باللاعب

كلوب يجتمع باللاعب فينالدوم

يعقد الالمانى يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنجليزي جلسة خاصة مع جورجينيو فينالدوم نجم وسط الريدز للحديث حول رغبته في الانتقال إلى برشلونة الإسبانى هذا الصيف وارتبط اسم جورجينيو فينالدوم بالانتقال إلى برشلونة خلال الفترة الحالية بعدما رشحه مواطنه الهولندى رونالد كومان مدرب برشلونة الجديد لتدعيم وسط برشلونة.

وذكرت صحيفة "Daily Express" البريطانية إن يورجن كلوب سيجتمع بالهولندى جورجينيو فينالدوم اليوم الأربعاء على هامش التدريبات التي يقوم بها الفريق، من أجل حسم مستقبله داخل "أنفيلد" وعاد جورجينيو فينالدوم إلى تدريبات ليفربول بعد انتهاء معسكر منتخب بلاده مؤخرا والمشاركة في دوري الأمم الأوروبية حيث خاض مباراتي بولندا وإيطاليا على الترتيب.
وأضافت الصحيفة أن جورجينيو فينالدوم اعترف بوجود مفاوضات من جانب برشلونة خلال تواجده في معسكر هولندا، كما أثنى اللاعب الدولي على مدربه السابق رونالد كومان، في إشارة لترحيبه للتواجد تحت قيادته في برشلونة الموسم المقبل ويرتبط فينالدوم بعقد مع ليفربول ممتد حتى الصيف المقبل 2021 ويحاول مسئولي الفريق الإنجليزي إما تجديد التعاقد أو الرحيل قبل مغادرة انفيلد مجانا بعد موسم واحد.

وأبلغت إدارة ليفربول نظيرتها في برشلونة بأنها مستعدة للتخلي عن خدمات فينالدوم مقابل 15 مليون جنيه إسترليني في حين يسعى الفريق الكتالوني الذي يعاني من أزمة مالية في الحصول على اللاعب صاحب الـ29 عاما مقابل 10 ملايين جنيه إسترليني فقط.
وانضم فينالدوم لصفوف ليفربول قبل أربعة أعوام، قادما من نيوكاسل، مقابل 23 مليون جنيه إسترليني، وساهم في تتويج الفريق الأحمر بلقب دوري أبطال أوروبا في العام 2019 والدوري الإنجليزي في موسم 2019/2020 وخاض الدولي الهولندي 47 مباراة مع ليفربول في جميع المسابقات خلال الموسم المنصرم، سجل خلالها ستة أهداف وأن عقد فينالدوم مع ليفربول ينتهي صيف العام المقبل.
  • جدول مباريات اليوم
    جدول مباريات اليوم

    بث مباشر اهم المباريات

  • اخبار كرة القدم
    اخبار كرة القدم

    احدث الاخبار والاحصائيات

  • قنوات رياضية مباشر
    قنوات رياضية مباشر

    اهم القنوات الرياضية العربية

  • اهداف مباريات اليوم
    اهداف مباريات اليوم

    اهداف وملخصات المباريات