القائمة الرئيسية

الصفحات

"تيمو فيرنر" يكشف سبب تفضيل تشيلسي على ليفربول والفرق بين الدوري الألماني والإنجليزي

"تيمو فيرنر" يتحدث عن تشيلسي وليفربول والدوري الانجليزي

قال المهاجم الالماني تيمو فيرنر، إنه دخل مفاوضات مع ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية، لكنه اختار تشيلسي في النهاية لتناسبه مع أسلوب لعبه وأضاف فيرنر للصحفيين "عندما قررت الرحيل عن لايبزيغ تحدثت مع العديد من الأندية وكانت هناك عدة أندية تفاوضت معها مثل ليفربول الذي يملك فريقا رائعا".

وتابع "لكن في النهاية قررت الانتقال إلى تشيلسي، ليس فقط بسبب طريقة لعب الفريق لكن أيضا بسبب ما أظهروه لي وعشقت اللعب في لايبزيغ لكن كان من المهم حقا بالنسبة لي الانتقال إلى فريق يناسب طريقة لعبي. الدوري الإنجليزي يناسب أسلوبي" وحرمت جائحة كورونا فيرنر من اللقاء مباشرة مع لامبارد لكنه وصف كيف كان مدرب تشيلسي على اتصال دائم معه عبر الهاتف، لدرجة أنه أرسل له مقاطع فيديو توضح كيف خطط للاعتماد على الدولي الالماني هذا الموسم.

وأضاف فيرنر "كانت فترة غريبة عندما لم نتكمن من اللقاء مباشرة وتقابلنا هنا لأول مرة بسبب الفيروس لكنه اتصل بي كثيرا وأرسل لي رسائل نصية كثيرة وكذلك أرسل لي وسائط متعددة توضح أين يريدني أن العب وأسلوبه في اللعب وماذا يريد مني من المهم حقا أنه منحني إحساسا بطريقة اللعب التي يريدها" ويستضيف تشيلسي الذي فاز في المباراة الافتتاحية للدوري خارج أرضه 1/3 على برايتون وليفربول الأحد المقبل.

وأظهر النجم الألماني مستوى يعد بالكثير في مباراة برايتون حيث نجح في الحصول على ركلة جزاء فتحت الطرق أمام البلوز للفوز بالمباراة وتحدث فيرنر بعد المباراة عن انطباعه الأول عن الدوري الإنجليزي وأشار إلى الفارق الذي لمسه منذ اليوم الأول بين الدوري في بلاده والدوري في إنجلترا.

وأضاف النجم الألماني :"يمكننا أن نقدم أداءً أفضل من اليوم ولكني أعتقد أننا فُزنا بالمُباراة مع عدم خوض عدد كبير من اللاعبين لأي مُباراة وربما ليس الآن ولكن خلال الأسابيع القليلة القادمة سنكون جاهزين تماماً وواثقين حينما نفوز بمباريات أكثر مثل تلك المُباراة، أعتقد أننا سنحظى بفريقٍ قوي للغاية هذا الموسم" وتطرق فيرنر للفارق بين الدوري الألماني والإنجليزي، حيث قال بعد مُباراته الأولى في البريميرليج :”كرة القدم هنا مختلفة، المُدافعين الذين واجهتهم ليسوا مثل من واجهتهم في السابق، هم طويلين للغاية وذوي بنية ضخمة".

وقال فيرنر عن إصابته :"ركبة حارس المرمى اصدمت بركبي مباشرة ذلك كان مؤلم للغاية ولكن في النهاية أنا سعيد للغاية لأننا انتصرنا ولا أهتم بشأن الإصابة، في خلال اسبوع ستكون الأمور على ما يرام نحن قدمنا مباراة جيدة اليوم وأنا سعيد بأننا حصلنا على ركلة الجزاء التي كانت هامة خلال المُباراة".
  • جدول مباريات اليوم
    جدول مباريات اليوم

    بث مباشر اهم المباريات

  • اخبار كرة القدم
    اخبار كرة القدم

    احدث الاخبار والاحصائيات

  • قنوات رياضية مباشر
    قنوات رياضية مباشر

    اهم القنوات الرياضية العربية

  • اهداف مباريات اليوم
    اهداف مباريات اليوم

    اهداف وملخصات المباريات