القائمة الرئيسية

الصفحات

بيرلو يحسم موقف يوفنتوس من ضم سواريز

موقف يوفنتوس من ضم سواريز

صرح "أندريا بيرلو" المدير الفني الجديد لفريق يوفنتوس عن استعدادات الفريق لمواجهة سامبدوريا في الدوري الإيطالي كما أوضج لماذا هم ليسوا في عجلة من أمرهم لضم "إيدن دزيكو" كما حسم موقف الفريق من التعاقد مع لويس سواريز لاعب برشلونة.

وقال بيرلو في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة يوفنتوس وسامبدوريا، المقرر إقامتها غدا الأحد في الجولة الأولى من الدوري الإيطالي: "أشعر أنني بحالة جيدة، الشيء المهم هو أن اللاعبين يشعرون بالرضا»، وأكد أنه مستعد لأول مباراة تنافسية له كمدرب للبيانكونيري ولدينا عدد كاف من اللاعبين ليوم غد، سنرى ما يجب القيام لوضع بديل لاليكس ساندرو.

بينما كنا نعلم بالفعل أن باولو ديبالا وماتياس دي ليخت سيفوتان هذه المباراة و ليس لدي شك، فقط يقين. أنا في يوفنتوس وأقوم بتدريب فريق مليء بالأبطال ديان كولوسيفسكي ولوكا بيليجريني يعرفان بالفعل كرة القدم في دوري الدرجة الأولى في حين يحتاج ويستون ماكيني وآرثر إلى الاستقرار ولكن هناك وقت".

ورد بيرلو على سؤال حول عودته إلى طريقة (3-5-2) القديمة لأنطونيو كونتي والغى (4-3-3) لسلفه ماوريسيو ساري وقال: "لدي أفكاري، ساري لديه أفكاره. في حالات معينة، يمكن أن تكون متشابهة أيضا أنا أيضا أريد التحكم في اللعبة ولعب كرة القدم الهجومية، لذلك تظل المفاهيم الأساسية كما هي وأن يكون الأمر صعبا غدا لأننا نعلم أن كلاوديو رانييري مدرب موهوب للغاية أثبت ذلك طوال مسيرته الطويلة. سنحاول إيجاد مسافات بين الخطوط، حتى لو لم يكن هناك الكثير منها، لمهاجمة سامبدوريا. في الوقت نفسه، يجب أن نكون حذرين من هجماتهم المضادة".

وكان البيانكونيري يأمل في أن يكون إيدين دجيكو في تشكيلته الآن، لكن انتقال أركاديوس ميليك من نابولي إلى روما يعيق كل شيء وعن ذلك قال بيرلو: "نحن جميعا ننتظر لاعب مهاجم، ولكن هناك طريق طويل لنقطعه في سوق الانتقالات وكل فريق يتعامل مع مشكلات مماثلة. أكد بيرلو: نحن لسنا في عجلة من أمرنا" وكان سواريز خيارا أيضا لكن يبدو أن المدرب أسقط هذه الفكرة لمهاجم برشلونة حيث قال "يستغرق الأمر وقتا طويلا للحصول على جواز سفر إيطالي، لذا فمن غير المرجح أن يكون سواريز قلب الهجوم في يوفنتوس".

وانضم جونزالو هيجواين وبليز ماتويدي إلى إنتر ميامي بعد إنهاء عقودهما مبكرا، لكن ماذا سيحدث مع سامي خضيرة، الذي يقال إنه يرفض المغادرة؟ وعن ذك رد بيرلو: "أخبرنا هيجواين أنه يريد المضي قدما، لذلك توصلنا إلى اتفاق بالتراضي. خضيرة لم يتعاف تماما بعد من الإصابة، لذلك عندما يكون متاحا، عندها يمكننا أن نرى ما يجب القيام به"

  • جدول مباريات اليوم
    جدول مباريات اليوم

    بث مباشر اهم المباريات

  • اخبار كرة القدم
    اخبار كرة القدم

    احدث الاخبار والاحصائيات

  • قنوات رياضية مباشر
    قنوات رياضية مباشر

    اهم القنوات الرياضية العربية

  • اهداف مباريات اليوم
    اهداف مباريات اليوم

    اهداف وملخصات المباريات