القائمة الرئيسية

الصفحات

عن موقف الاتحاد في ترتيب الدوري السعودي : فهد المولد: المباراة القادمة "حياة أو موت"

فهد المولد: المباراة القادمة "حياة أو موت"

أكد "فهد المولد" لاعب فريق إتحاد جدة على صعوبة المباراة القادمة ضد العدالة والمقرر إقامتها ضمن منافسات الجولة الأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين بالموسم 2020/2021.
وقال فهد المولد في تصريحاته عبر القنوات الرياضية السعودية: "الجو اليوم كان صعبا علينا كلاعبين لكن استطاعنا أن نكمل المباراة وجاءتنا فرص كثيرة لم نستغلها ومباراة العدالة مصيرية وستكون حياة أو موت ولا توجد مباراة سهلة في الدوري السعودي، ولكنها مباراة قتالية وسنبدأ نركز عليها من الآن".

وعقد النصر وضع مضيفه اتحاد جدة بعد تعادلهما 1/1 في المواجهة التي احتضنها استاد مدينة الملك عبدالله "الجوهرة المشعة" في حين أكد الشباب هبوط ضيفه الحزم لدوري الدرجة الأولى عقب فوزه 1/0 في حين عمّق الفتح جراح ضيفه التعاون بفوزه عليه 1/0 وحقق فريقي الفيحاء وضمك فوزين مهمين على حساب العدالة والاتفاق بذات النتيجة 2/0 في المرحلة قبل الأخيرة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين وعلى استاد مدينة الملك عبدالله "الجوهرة المشعة" بجدة فشل الاتحاد في تحقيق فوز كان سيبعده عن خطر الهبوط مؤقتا عقب تعادله أمام ضيفه النصر 1/1.

وأضاف: "لاعبو النصر علاقتي بهم جيدة وهم أصدقاء خارج الملعب وأن شاء الله نقدم الأفضل في المباراة المصيرية القادمة" ويحتل الاتحاد المركز الحادي عشر بجدول ترتيب فرق مسابقة دوري المحترفين السعودي برصيد 32 نقطة بعد مرور 29 جولة وسيلتقي الاتحاد في مباراته القادمة ضد العدالة في الجولة الأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين يوم الأربعاء الموافق 9 سبتمبر.
وتعادل الاتحاد أمام النصر اليوم بهدف لمثله في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الملك عبدالله الدولي بمدينة جدة وذلك ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة وبهذه النتيجة ارتفع رصيد النصر إلى 61 نقطة ليبقى في المركز الثاني، وارتفع رصيد الاتحاد إلى 32 نقطة ليتقدم الى المركز 11.
  • جدول مباريات اليوم
    جدول مباريات اليوم

    بث مباشر اهم المباريات

  • اخبار كرة القدم
    اخبار كرة القدم

    احدث الاخبار والاحصائيات

  • قنوات رياضية مباشر
    قنوات رياضية مباشر

    اهم القنوات الرياضية العربية

  • اهداف مباريات اليوم
    اهداف مباريات اليوم

    اهداف وملخصات المباريات